رئيس المجلس السياسي وأمين عام الملتقى الإسلامي في زيارتهم لأرحب: جرائم العدوان لن تمرّ دون رد

 

 
 
طلائع المجد_صنعاء
 
زار الإستاذ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى” و السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي “أمين عام الملتقى الإسلامي” وعدد من المشائخ والوجهاء اليوم مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، مقدّمين واجب العزاء في ضحايا المجزرة الإجرامية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي يوم أمس واستهدفت منزل بيت النكعي بمنطقة شراع بمديرية ارحب الذي كان يشهد مراسم عزاء نسائية.
 
 
الأخ صالح الصماد و العلامة الحوثي والمشائخ والوجهاء أدانوا الجريمة البشعة والمجازر التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي مستنكرين التواطؤ العالمي مع العدوان ضد اليمن منذ عامين واستمرار الحصار الجائر على اليمن .
 
وأكدوا على أن هذه الجريمة تدل على تخبُّط العدوان وإحساسه بالانهيار وفشله في تحقيق أي إنجازات عسكرية فيلجأ كعادته إلى قصف الأبرياء .
 
 
كما بيّنوا أن هذه المجازر الإجرامية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين الآمنين من أطفال ونساء لن تمر بدون رد و انه لن يتساهل في حقها أحد وأنها لن تزيد اليمن وشعبه إلا صبرا وثباتا في المواجهة والإنتصار للحق والحرية والإستقلال والكرامة.
و قد استبشر أهالي الضحايا و ابدوا تثمينهم لزيارة الاخ رئيس الجمهورية و الوفد المرافق له كما أكّدوا ان هذه الجرائم لن تثنيهم عن مواقفهم في الدفاع عن الوطن بل ستزيد من صمودهم واستنفارهم لقتال العدوان الغشام في كافة الجبهات حتى يتحقق النصر ويرتدع العدوان .
هذا و قد رافق رئيس المجلس السياسي الأعلى وأمين عام الملتقى خلال الزيارة وتقديم واجب العزاء، وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم وقائد اللواء 310 اللواء خالد العندولي والشيخ شمسان ابونشطان و الشيخ فارس الحباري ومدير المديرية وعدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية بالمنطقة.

 

التعليقات مغلقة.