الأمين العام للملتقى الإسلامي ” الغاية من الجهاد هو أن تبقى الأمة حيةً. والشعب لابد أن ينتصر

 
طلائع المجد : 18 نوفمبر
 
ألقى الأمين العام للملتقى الإسلامي السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي كلمة خلال فعالية افتتاح معرض الشهداء الذي اقامته جامعة المعرفة للعلوم الحديثة قال فيها أنه حينما نقف أمام روضة الشهداء فإننا يجب أن نقف بخشوع وخضوع إجلالاً واحتراماً ، لأولئك الأبطال الذين وهبوا دماءهم الزكية وحياتهم لله عز وجل لكي تحيا هذه الأّمّة .
 
وأكد ألعلامة الحوثي أن الإسلام هو دين ومشروع الحياة والعزة والكرامة والسعادة والرقي، وأنه ليس مشروع القتل والموت .
 
وأضاف بأن دين الإسلام يريد لنا أن نعيش حياة سعيدة وكريمة وليس حياة الذلة والمهانة والاستعباد والتسلُّط .
 
وقال إذا فرض علينا أعداء الله أن ندافع عن أنفسنا وعن وطننا وعن المستضعفين فإننا سنواجه ونتصدّى لهو ونجاهدهم ,مشيراً إلى أن الغاية من الجهاد والذهاب للجبهات هو أن تبقى الأمة حيةً .وللدفاع عن المستضعفين وإيقاف طغيان المستكبرين؛ موضحاً بأنه إذا لم يكن هناك من يوقفهم عن طغيانهم فإنه سيستمر شلال الدماء لعشرات ومئات السنين.
 
 
وأوضح العلامة عبدالمجيد الحوثي أن المجاهدين الذين حملوا بندقيتهم وأوراحهم على أكفّهم هم يمثلون النصير والولي للمستضعفين .مؤكداً أن من يدفع بنفسه او ابنه او أخيه إلى الجبهة فإنما يفعل ذلك لكي تحيا هذه الأمة من ورائه .
 
وقال إن الحرب قامت على هذا الشعب العظيم وتم حشد مرتزقة العالم عليه؛ لأنه شعب حر قال للطاغوت والاستكبار: “لا” ، وأراد أن يخرج عن هيمنة المسكبرين.
 
وأضاف بأن الله مع المؤمنين ومع هذا الشعب الذي يتحلى بالإيمان بشهادة رسول الله . مؤكداً ان الشعب اليمني سينتصر على قرن الشيطان السعودي وهذه شهادة من رسول الله .
 
وأكد في ختام كلمته بأن قرن الشيطان هو منبع الزلازل والفتن ،وأن اليمن والشام هما محل الخير والبركة والنصر والتأييد وذلك بشهادة رسول الله (اللهم بارك في يمننا وشامنا …الحديث) . وأن هذا الشعب لا بد أن ينتصر وسيأتي الخلاص والفرج لهذه الأمة كلها من اليمن .

التعليقات مغلقة.