قائد الثورة يهدّد والقوة الصاروخية تنفّذ

نجم الدين إدريس_طلائع المجد

ظهر السيد عبد الملك الحوثي في آخر خطاب له في ذكرى الشهيد بعد أربعة أيام من إعلان القوة الصاروخية إجراء أول تجربة ناجحة لصاروخ بالستي نوع بركان 2 الذي استهدف قاعدة عسكرية غرب العاصمة السعودية الرياض ،وقد توعد وهدد السيد عبد الملك في خطابه الذي وُصف وبالأقوى والأشد لهجة منذ بدأت الحرب على اليمن.

أكد السيد على تطوير القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية وخاصة القوة الصاروخية وتطويرها لصواريخ بالستيه بعدة المدى من جيل البركان 1والبركان 2 والقاهر 1 والزلزال 3 .
حيث أطلقت القوة الصاروخية بعد آخر إطلالة للسيد عبد الملك ثلاثة صواريخ بالستية متوسطة المدى على العمق السعودي ،اثنان منها استهدف مطار أبها الإقليمي بعسير يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 2017/2/15 م .

والثالث استهدف محطة كهرباء الشقيق بجيزان اليوم الأحد بتاريخ 2017/2/19

القوة الصاروخية اليوم تكشف عن تطوّر نوعي في الصواريخ البالستية اليمنية ومقدرتها على تحدي الدفاعات الجوية السعودية واختراق الأجواء السعودية بأمان دونما إعتراض من الباتريوت الدفاعي واصابة الأهدف المحددة بدقة عالية .

وبهذا أعلنت القوة الصاروخية التحييد الشبه كامل لمنظومة الدفاع الجوي المتطورة التي حصلت عليها السعودية مؤخرا من حليفها في الحرب على اليمن أمريكا .

التعليقات مغلقة.