معارك محتدمة وعملياتُ تنكيل بالعدو كبيرة في تعز

طلائع المجد_تقارير

نجم الدين إدريس

ينفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية واسعة في كافة الجبهات في محافظة تعز.

حيث تلقّى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم ضربات مختلفة وعمليات متعددة في جنوب المخاء والعمري وعلى طول الساحل الغربي لمحافظة تعز وعدة عمليات وسط المحافظة .

في عدن أكد مصدر طبي أنه تم إستقبال خلال اليومين الماضيين أكثر من 25 قتيلاً و 45 جريحاً من المرتزقة سقطوا في المعارك الدائرة في الساحل الغربي لتعز .

فيما تمكن الجيش واللجان الشعبية من دك تجمعات المرتزقة جنوب المخاء بصلية من صواريخ الكاتيوشا ،وتدمير آليتين تابعتين لمرتزقة العدوان ومصرع من على متنها إثر كمين محكم نفّذه أبطال الجيش واللجان الشعبية ولقي القيادي المرتزق أحمد صالح اليافعي مصرعه إثر المعارك الدائرة شرق المخا.

وفي الجبهات الغربية من محافظة تعز واصل الجيش واللجان الشعبية التنكيل بمرتزقة العدوان فدمّروا آلية عسكرية ولقي من على متنها مصرعهم في منطقة عصيفرة.

ولقي مرتزقان آخران مصرعهما على يد الجيش واللجان الشعبية في تبة الوكيل بنفس المنطقة.

وفي منطقة الضباب استهدفت مدفعية الجيش تجمعات المرتزقة بالمنطقة وحققت إصابات مباشرة في تجمعاتهم .

وتمكّن الجيش واللجان من تدمير آلية ومصرع من على متنها من المرتزقة في منطقة الجرة . كما استهدفوا تجمعات للمرتزقة بقذائف المدفعية في نفس المنطقة وحققت إصابات مباشرة.

وعلى صعيد متصل استهدف طيران العدوان مدير عام مديرية مقبنة الشيخ هائل سنان مما أدى ألى استشهاده إثر الغارة التي استهدفت سيارته شرق المخا .

ووزع الإعلام الحربي مقاطع مصورة مرعبة لقناصة الجيش واللجان الشعبية في عملياتهم البطولية للتصدي للغزاة ومرتزقتهم في معركة السواحل الغربية لمحافظة تعز.

الجدير ذكره أن مرتزقة العدوان تكبّدوا خسائر كبيرة خلال الأيام الأخيرة في محافظة تعز وخاصة الساحل الغربي للمحافظة.
حيث لقي 7 من مرتزق العدوان مصرعهم في المكلكل وصالة وتدمير آلية ومصرع من على متنها جنوب المخا واستهداف تجمعات المرتزقة بمعسكر الإمام في مديرية ذباب .

التعليقات مغلقة.