الجيش السوري يحرر مدينة تدمر

متابعات| 2مارس |طلائع المجد

ذكرت مصادر سورية أن الجيش السوري وحلفاءه حرّروا اليوم الخميس مدينة تدمر من تنظيم داعش الذي عمد إلى تلغيم وتفخيخ نقاط كثيرة في المدينة.فيما نشر الإعلام الحربي مشاهد للجيش السوري وحلفائه أمام قلعة تدمر.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” عن مصدر عسكري قوله إن وحدات من الجيش العربي السوري “أحكمت سيطرتها على قلعة تدمر الأثرية وتلة الاتصالات غرب مدينة تدمر، واستعادت فندق ديدمان جنوب المدينة بعد تكبيد تنظيم “داعش” خسائر كبيرة”.

وأفاد المصدر أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حمص الشرقي أحكمت سيطرتها الكاملة على جبل الطار الاستراتيجي المشرف على مدينة تدمر.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عمليات مكثفة على تجمعات ونقاط تحصن “داعش” في ريف مدينة تدمر الغربي وأحكمت السيطرة على جبل الطار الاستراتيجي المشرف على المدينة من اتجاه الغرب بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.

كما فرضت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها الكاملة على مثلث تدمر الاستراتيجي وجبل هيال وجميع التلال المشرفة على منطقة القصور في مدينة تدمر.

وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مدعومة بالطيران الحربى عملية عسكرية منذ مطلع العام الجاري ضد محاور تحرك إرهابيي “داعش” وتجمعاتهم في الريف الغربي لمدينة تدمر لتحرير الريف الشرقي لحمص من التكفيريين.
*المسيرة

التعليقات مغلقة.