مظاهرة حاشدة تحت عنوان “البأس الشديد” في صنعاء

صنعاء | 3 مارس |طلائع المجد
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة مسيرة حاشدة حملت عنوان ” البأس الشديد ” لتأييد ومباركة التطورات النوعية للقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري وتدشين المرحلة الثالثة من حملة “أشداء على الكفار” .

جرى خلال المسيرة استعراض للطائرات بدون طيار التابعة للجيش واللجان الشعبية .فيما رفع الحاضرون هتافات وشعارات ” طائرة بدون طيار .. انتجها شعبي المغوار” وحملوا لافتات ” نحييكم ونفتخر بكم، إنجازات القوة الصاروخية سيجلها التأريخ بحروف من نور”.

وفي المظاهرة ألقى رئيس حملة “أشداء على الكفار ” خالد المداني كلمةً أعلن فيها عن بدء المرحلة الثالثة من حملة أشداء على الكفار على مستوى الحارات التي ستقطع أيادي العدوان وتكشف عملاءها . ودعى المداني الجميع للاشتراك في إطار الجبهة الدعوية التي تشكّلت في جميع المديريات.

كلمة الفعالية التي ألقاها الأستاذ عبدالإله صبره “مستشار أمين العاصمة رئيس اللجنة التعبوية” في منطقة بني الحارث أكدت أن هناك مؤامرة للسيطرة على الجرز اليمنية والخط الساحلي وضرورة إفشال المؤامرة ببذل مزيدًا من الجهود.

وبعث أمين عام حزب الأمة العلامة محمد مفتاح في كلمةٍ له عن رابطة علماء اليمن تحية للقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري على توفيرهما ذخيرة للجبهات وتغلّبهم بذلك على الحصار كما حيّا القيادة السياسية لحفاظها على تماسك الجبهة الداخلية.

كما تضمنت التظاهرة عددا من الفقرات الفنية ألقى خلالها الشاعر معاذ الجنيد قصيدة له .

وفي نهاية التظاهرة ألقى طلال عقلان وزير الخدمة المدنية بيان التظاهرة الذي بارك وأيّد فيه القوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري داعيًا إياهما للضرب بيد من حديد والاستمرار في عملية التطوير.

كما دعا بيان المسيرة المجتمع الدولي لتحمل مسئوليته، والأمم المتحدة بدفع رواتب الموظفين والالتزام بتعهداتها لينتهي برسالة وُجهت لدول العدوان مفادها أن الاستسلام غير وارد لدى المجتمع اليمني.

التعليقات مغلقة.