القنابل العنقودية تصيب وتقتل 15 مدنيا في مدينة صعدة المكتظة بالسكان

 
 
طلائع المجد : 3 مارس
 
سقط 5 شهداء وجرح 10 آخرين من المدنين بينهم أطفال في مدينة صعدة جراء ثلاث غارات جوية لطيران العدوان استخدم فيها قنابل عنقودية
 
وأفادت مصادر محلية في محافظة صعدة أن طيران العدوان شن ليل أمس 3 غارات بقنابل عنقودية على مدينة صعدة ومحيطها وأكدت المصادر أن اعداد الشهداء والجرحى مستمر في الإرتفاع حيث ارتفع اليوم إلى 5 شهداء و 10 جرحى بينهم أطفال .
 
وذكرت المصادر أن هذه هي المرة الثانية من بداية مارس حيث استهدف طيران العدوان يوم الأربعاء 1 مارس منطقة الأمارة بمديرية كتاف بقنابل عنقودية .
 
وكان طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي قد استهدف محافظة صعدة بالقنابل العنقودية بشكل مكثف خلال الشهر الماضي حيث شن غارتين مستخدما قنابل عنقودية على أحياء متفرقة من مدينة صعدة المكتضة بالسكان كما شن غارة اخرى على مديرية شدا .
واستهدف بأ كثر من 4 غارت عنقودية مناطق متفرقة من مديرية باقم الحدودية و 4 غارات عنقودية أخرى على منطقة طخية بمديرية مجز ومنطقة آل الشيخ بمديرية منبه.
 
الجدير بالذكر ان طيران التحالف يشن عشرات الغارات بالقنابل الذكية على الأحياء السكنية في مختلف مديريات محافظة صعدة بشكل يومي وهو الأمر الذي تسبب في ان تعيش المحافظة وضعا مأسوي سيئ

التعليقات مغلقة.