“هام”: مصدر مسئول في قطاع الحج والعمرة ينفي ما ورد في بعض المواقع عن مصدر في مكتب وزير الاوقاف “تفاصيل”

طلائع المجد_صنعاء

نفى مصدر مسئول في قطاع الحج ما تداولته وسائل إعلام عن مصدر في مكتب وزير الأوقاف أن مسلحين حاصروا مبنى قطاع الحج والعمرة التابع لوزارة الأوقاف اليمنية بالعاصمة صنعاء .

وأكد المصدر أن وزير الأوقاف في حكومة الانقاذ شرف القليصي ومنذ تعيينه عمل على انقاذ المفسدين في قطاع الحج والعمرة في قضايا فساد جسيمة منظورة أمام نيابة الأموال العامة مقدمة من الوكيل عبدالله عامر بتاريخ 24ـ9ـ2016م .

المصدر أوضح أن وزير الاوقاف منذ تعيينه عمل على إيقاف القضية بخطابات رسمية للنيابة ووزارة الشئون القانونية حتى انتقده قيادات على تصرفاته في انقاذ المفسدين .

المصدر أضاف أن الوزير القليصي عمل على إصدار قرارات مخالفة لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى .وعمل على تكليف مفسدين في مناصب في القطاع بغرض إماتة القضية في النيابة وتعطيل عمل فريق الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الذي شرع في عمله بتكليف من نيابة الأموال العامة . الأمر الذي ساهم في خدمة المفدسين والتلاعب بالقضية وإطالة أمدها .

وفي سابقة خطيرة قام الوزير شرف القليصي بتعيين محمود الحطامي وهو الذي صدر له قرار من الرياض العام الماضي مديراً عاما للتنظيم والحسابات بقطاع الحج والعمرة .

مرفق لكم تكليف عاصمة العدوان الرياض للحطامي:

كما طالب المصدرُ المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ بتشكيل لجنة لتقصّي حقائق الفساد الواقع في هذا القطاع وما قام به وزير الاوقاف من اجراءات لخدمة المفسدين .

وأكد المصدر أن وكيل القطاع “عبدالله عامر” قد طالب المجلس السياسي بذلك عدة مرات في أوقات سابقة وبخطابات رسمية .

وطلب المصدر من وسائل الاعلام التحلّي بالمصداقية وعدم تناول الموضوع بطريقة الكيد والتزييف والتوظيف السياسي الرخيص .

التعليقات مغلقة.