“تفاصيل” محرقة الساحل الغربي بتعز: عشرات القتلى والجرحى بينهم إماراتيين وتدمير عشرات الآليات

طلائع المجد/خاص

تعز:
تمكّن الجيش واللجان الشعبية من التنكيل بقوى الغزو والمرتزقة في المعارك الدائرة شرق وجنوب المخا.

حيث لقي العشرات من مرتزقة العدوان مصرعهم بينهم إماراتيين وقادة في صفوف المرتزقة كما تم تدمير العشرات من المدرعات والدبابات والأطقم التابعة للغزاة ومرتزقتهم وتنوعت المعارك بين ضربات بالستية وعمليات نوعية وكسر زحوفات الغزاة ومرتزقتهم وإستهداف تجمعاتهم وآلياتهم إثر رصد تحركاتهم الساحل الغربي.

وقد بلغ إحصائية قتلى الغزاة والمرتزقة خلال الإسبوعين الماضيين أكثر من 20 قتيل وعشرات الجرحى في المعارك الدائرة شرق وجنوب المخا وكذلك في مناطق متفرقة من محافظة تعز.

وأكدت مصادر إعلامية أنه من بين القتلى قادة وإماراتي وهو الرقيب خالد البلوشي والقائد المرتزق عبد الغني الصبيحي وعدد لم يتم التأكد من مصرعهم او مقتلهم واكتفت بعض وسائل الإعلام بالتصريح عن فقدهم وحسب .

فيما بلغ عدد الآليات والدبابات والأطقم التي تم تدميرها خلال الإسبوعين الماضيين أكثر من 25 في عمليات مختلفة ومتنوعة بإستهداف مباشر وغير مباشر وصد زحوفات.

وكانت القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ بالستي متوسط المدى تجمعات للغزاة ومرتزقتهم جنوب المخا وحقق الصاروخ هدفه بدقة مخلفاً عشرات القتلى والجرحى وتدمير عديد وعتاد الغزاة والمرتزقة.

كما تم استهداف تجمعات وتحركات المرتزقة بعشرات من القذائف الصاروخية والمدفعية بمختلف محاور الجبهات في الساحل الغربي وحقّقت أهدافها بدقة مخلفة خسائر كبيرة في عتيد وعداد الغزاة ومرتزقتهم .

التعليقات مغلقة.