العلامة عبدالمجيد الحوثي: الملتقى الإسلامي حركة نابعة من فكر الإسلام الصافي والعدوان على اليمن جاء لإسكات مشروع الإسلام الحقيقي

 
طلائع المجد_صنعاء:
 
قال الأمين العام للملتقى الإسلامي السيد العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثيإن الملتقى الإسلامي هو حركة إسلامية نابعة من فكر الإسلام الصافي الذي يمثّّله فكر أهل البيت عليهم السلام . وأن الغرض من تكوين الملتقى هو “أن نبقى متمسّكين بالاسلام كما أراد الله أن نكون ونمثّل دين الله أفضل تمثيل .
 
وبيّن العلامة الحوثي في محاضرةٍ له ألقاها على عدد من العلماء وطلبة العلم والأكاديميين ومسئولي الدولة أن الإسلام الصافي متمثّلٌ بما وصفّه لنا رسول الله حين قال: (إني تارك فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا من بعدي أبداً :كتاب الله وعترتي اهل بيتي ..الحديث ) . مضيفاً أن معرفة الإسلام الصافي تكمن عن طريق معرفة ماذا يريد الله منّا والغرض الذي وُجدنا لأجله .
 
 
وقال العلامة عبدالمجيد الحوثي إن الغرب قاموا بتشويه الإسلام وإنشاء حركاتٍ تشوّه الدين الإسلامي ويقدّمون لهم ديناً لا يتوافق مع فطرة الإنسان ولا يحترم حقوقه ولا يتناسب مع ما يريده الله .
 
وأكد الحوثي أنه لا بد على أبناء الإسلام أن يعودوا إلى الإسلام الصافي ؛ لأن الغرب أرادوا أن يشوّهوا الدين الإسلامي ويظهوره على أنه دينُ قتلٍ وإرهاب وظلم وهضم ..كي يتسنّى لهم فصل الدين عن السياسة وحتى يستعمروا الشعوب وينفذوا مخططاتهم فيها .
 
وأضاف العلامة الحوثي أن الإسلام يضمن للناس كلهم باختلاف عقائدهم ومذاهبهم حياتهم وعدم الإضرار بهم ..شريطة ان لا يكون هناك إضرار بالحياة العامة للناس والإخلال باستقراراهم .
 
الحوثي أوضح في حديثه إلى أن أيّّ صوتٍ يظهر ينادي بالإسلام الحقيقي الذي يرتقي بالأمة ويسعى لتحقيق العدالة والحرية والكرامة والحقوق للناس فستقوم أمريكا بمحاربته .
 
 
و قال الحوثي إن “الحرب في اليمن ليست من أجل ما يسمّونها شرعية هادي ..بل لأنّ أمريكا لم تأتِ إلا حين رأت أن هناك مشروعاً إسلامياً حقيقياً يبني ولا يهدم ويرتقي بالإنسان وإلا لماذا دفعت بالسعودية لخوض الحرب على اليمن و”إسرائيل” على حزب الله ،ودول عربية على إيران إبّان الثورة الإسلامية بقيادة الخميني .
 
وأكد العلامة الحوثي أن المسلمين ملزمون وأكبر جبهة لديهم هي _أن يقدّموا الإسلام المحمّدي القرآني ،إسلام الرحمة الذي جاء به النبي محمد فملك العالم .
 
واختتم العلامة عبدالمجيد الحوثي أنه واجبٌ على الجميع أن يفهم أساسيات الإسلام ومبادئه العامة ورسالته العظيمة وكيف نطبّقه ونبرز صورته المشرقة للأمة جمعاء.

التعليقات مغلقة.