فعالية بالعاصمة الألمانية تضامناً مع اليمن

 
برلين_طلائع المجد
 
أقام ناشطون يمينون ومعهم العديد من الجمهور الألماني و أبناء الجاليات العربية والإسلامية بألمانيا مسيرة الحرية تضامناً مع اليمن جراء ما يتعرض لهم نم عدوان سعودي أمريكي وحصار ظالم .
 
و انطلقت المسيرة من وسط العاصمة برلين إلى أمام السفاره الأمريكية عند معلم بوابة برلين الشهيرة.
 
واحتشد الجمهور الأوروبي لمتابعة الفعالية التي تخللها العديد من الفقرات الإبداعية والصور المحاكاة للواقع التي أوضحت مدى جرائم العدوان الغاشم وحجم معاناة الشعب اليمني والحصار الظالم الذي يتعرض له 27 مليون يمني.
 
وافتتحت الفعالية الحاشدة بالنشيد الوطني ثم تحرّكت مسيرة الحرية بالشموع ورفع العلم اليمني واليافطات واللوحات المعبرة عن جرائم العدوان والحصار الظالم بالاضافة الى حمل جنازة تعبيرية تعبّر عن موت ضمير الأمم المتحده إلى أمام السفاره الأمريكيه بألمانيا .
 
وهناك تواصلت المظاهرة والفعالية بالخطابات بمختلف اللغات التي كشفت بالأرقام والإحصائيات جرائم العدوان والتنديد بالحصار الظالم على شعبنا اليمني ، وشارك فيها نشطاء أوروبيون من ألمانيا والسويد.
 
واختتمت الفعاليه ومسيرة الحرية بعرض لوحة كبيره تعبّر عن موقف اليمانيين ووقْفة على أضواء الشموع وكتابة اسم اليمن الذي سيظل صامدآ مهما حاول العدوان طمس هذه الحضاره وقتل هذا الشعب الصامد المنتصر .

التعليقات مغلقة.