الملتقى الإسلامي يدين العدوان الأمريكي على سوريا ويدعو القوى العربية للوقوف في صف المقاومة

طلائع المجد/خاص
صنعاء:
 
دان الملتقى الإسلامي في اليمن العدوان الأمريكي على سوريا باستهداف قاعدة للجيش السوري في حمص .
 
وقال الملتقى الإسلامي في بيان تلقّى “طلائع المجد” نسخة منه :يتابع الملتقى الإسلامي الأحداث والتطورات في المنطقة العربية والتدخل الأمريكي المباشر وغير المباشر والتي كان آخرها العدوان على سوريا والقصف الجوي الذي استهدف بعض المواقع للجيش العربي السوري. الأمر الذي يشكل تهديدا خطيرا على الأمن والسلم الدوليين، وتصفية للقضية الفلسطينية، ويكشف بجلاء العلاقة الأمريكية الصهيونية والتدخل الأمريكي إلى جانب العدو الإسرائيلي، كما يكشف بجلاء أيضا علاقة أمريكا بالإرهاب الذي يقاتل ويغزو سوريا منذ سنوات.
 
 
وأضاف بيان الملتقى الإسلامي: وعليه فإن الملتقى الإسلامي إذ يدين ويستنكر هذا الاعتداء على الجيش العربي السوري – الذي يعتبر اعتداءً على كل عربي حر شريف، ودعماً لمشروع التقسيم والتفكيك والفوضى في المنطقة العربية وصولا الى الاستيلاء على مصالح شعوبها ومن ثمًّ تركيعها والهيمنة عليها –
 
ودعا البيان كل القوى العربية الحيّة إلى الوقوف صفاً واحداً مع قوى المقاومة والتحرُّر والنضال واتخاذ موقف واضح وصريح حيال هذا العدوان الامريكي، والتصدّي لكل قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، واستنفار كل الطاقات في مواجهتها ومواجهة أدواتها في المنطقة.
 
وهذا نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
بيان صادر عن الملتقى الإسلامي حول العدوان الأمريكي على سوريا والتدخل المباشر الى جانب داعش والقاعدة
 
 
يتابع الملتقى الإسلامي الأحداث والتطورات في المنطقة العربية والتدخل الأمريكي المباشر وغير المباشر والتي كان آخرها العدوان على سوريا والقصف الجوي الذي استهدف بعض المواقع للجيش العربي السوري. الأمر الذي يشكل تهديدا خطيرا على الأمن والسلم الدوليين، وتصفية للقضية الفلسطينية، ويكشف بجلاء العلاقة الأمريكية الصهيونية والتدخل الأمريكي إلى جانب العدو الإسرائيلي، كما يكشف بجلاء أيضا علاقة أمريكا بالإرهاب الذي يقاتل ويغزو سوريا منذ سنوات.
 
وعليه فإن الملتقى الإسلامي إذ يدين ويستنكر هذا الاعتداء على الجيش العربي السوري – الذي يعتبر اعتداءً على كل عربي حر شريف، ودعماً لمشروع التقسيم والتفكيك والفوضى في المنطقة العربية وصولا الى الاستيلاء على مصالح شعوبها ومن ثمًّ تركيعها والهيمنة عليها – يدعو كل القوى العربية الحيّة إلى الوقوف صفاً واحداً مع قوى المقاومة والتحرُّر والنضال واتخاذ موقف واضح وصريح حيال هذا العدوان الامريكي، والتصدّي لكل قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، واستنفار كل الطاقات في مواجهتها ومواجهة أدواتها في المنطقة.
 
عاشت أمتنا العربية والإسلامية حرة كريمة ولاعدوان إلا على الظالمين والعاقبة للمتقين .
اليمن ـ صنعاء
بتاريخ
10 / رجب / 1438 هـ
الموافق 7 /04/ 2017م

التعليقات مغلقة.