الملتقى الإسلامي يدين بشدة هجوم قوات النظام البحريني على منزل الشيخ عيسى قاسم

صنعاء_طلائع المجد:
 
دان الملتقى الإسلامي بأشد العبارات الهجوم الغاشم الذي تشنه قوات النظام البحريني ضد الشيخ العلامة عيسى قاسم ومن معه من المعتصمين مما ادى لاستشهاد 6 مواطنين وجرح مائة واعتقال خمسين .
 
وقال الملتقى الإسلامي في بيان له تلقّى “طلائع المجد” نسخةً منه: كما ندين ونستنكر صمت الأمم المتحدة المطبق والذي يؤكد أن تلك المنظمة أصبحت مسيسة تخدم جهات إجرامية في التفاف واضح على كل القوانين والشعارات التي تنادي بالحرية وحقوق الإنسان والتي ظلت تتغنّى بها طوال السنين الماضية.
 
 
وأضاف الملتقى الإسلامي: نعلن وقوفنا إلى جانب أبناء الشعب البحريني المظلوم كما نحيي صمودهم ودفاعهم المقدس عن قيادتهم الأبية والحكيمة وثورتهم المجيدة التي بذلوا من أجلها عشرات الشهداء ونؤكد لهم أنهم يسيرون في الطريق الصحيح الذي يوصل إلى النصر الإلهي المؤزر .
 
نصُّ البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله القائل ( ولاتحسبنّ الله غافلا عما يعمل الظالمون ) وصلى الله وسلم على محمد وآله وبعد ..
يدين الملتقى الإسلامي بأشد العبارات الهجوم الغاشم الذي تشنه قوات النظام البحريني المدججة بالمدرعات العسكرية ضد الشيخ العلامة عيسى قاسم ومن معه من المعتصمين المدافعين عنه واقتحام تلك القوات الهمجية لمنزله واستهداف الناس بالأسلحة المحرمة وهو ما أدى إلى استشهاد ستة أشخاص وجرح 100 واعتقال 50 من محبي الشيخ .
كما ندين ونستنكر صمت الأمم المتحدة المطبق والذي يؤكد أن تلك المنظمة أصبحت مسيسة تخدم جهات إجرامية في التفاف واضح على كل القوانين والشعارات التي تنادي بالحرية وحقوق الإنسان والتي ظلت تتغنّى بها طوال السنين الماضية.
ونحن إذ ندين ذلك نعلن وقوفنا إلى جانب أبناء الشعب البحريني المظلوم كما نحيي صمودهم ودفاعهم المقدس عن قيادتهم الأبية والحكيمة وثورتهم المجيدة التي بذلوا من أجلها عشرات الشهداء ونؤكد لهم أنهم يسيرون في الطريق الصحيح الذي يوصل إلى النصر الإلهي المؤزر .
كما أننا اليوم في الملتقى بتنا اكثر يقينا بأن الأنظمة الخليجية المرتهنة لأمريكا وإسرائيل أصبحت مهترءَة وغير قابله للبقاء والإستمرار نتيجة المشاريع الوحشية والإجرامية والقمعية والإستعمارية التي تقودها ضد شعوبها وضد شعبنا اليمني والشعب الفلسطيني والعراقي والسوري خدمة للكيان الصهيوني .
كما نؤكد على أن للشعب البحريني المشروعية الكاملة في الدفاع عن نفسه وعرضه وثورته وقيادته واستخدام كل الأساليب التي تردع نظام خليفه الدكتاتوري .
 
الملتقى الإسلامي
بتاريخ 28 شعبان 1438هـ
الموافق 24/5/2017م

التعليقات مغلقة.