نبحث عن الحقيقة

عمليات تخلف قتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادي في تعز والجوف ومأرب ونهم

موقع طلائع المجد | 4

قتل وجرح أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادات، اليوم الأربعاء، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في تعز ونهم والجوف ومأرب.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت – بحمد الله – هجوما على مواقع مرتزقة العدوان بقرية الصيار في مديرية الصلو بمحافظة تعز.

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة شمال غرب معسكر خالد بمديرية موزع غرب المحافظة بعدد من القذائف.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه تبة العياني بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، وتكبيدهم خسائر في الأرواح.

وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع وتجمعات المرتزقة في قرية العبيد بمديرية المتون سبقها تمشيط بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، مما أدى إلى وقوع خسائر في صفوف المرتزقة.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في مجمع المتون، كما استهدفت خيامهم جنوب صفر الحنايا محققة إصابات مباشرة.

وأفاد المصدر بمصرع القيادي لدى مرتزقة العدوان منصور غيثان المعين من قبل العدوان أركان حرب ما يسمى الكتيبة الثالثة بالمنطقة الثالثة أثناء محاولة زحف باتجاه هيلان في مأرب.

وكان القيادي المرتزق عبد الحافظ أبو بكر الملقب بـ”أبو النور” المعين من العدوان قائدا لجبهة هيلان قد لقي مصرعه، أول أمس الاثنين، مع عدد من مرافقيه أثناء محاولة زحف فاشلة على هيلان بمأرب.

يأتي ذلك في سياق حرب التنكيل التي يخوضها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في مختلف جبهات القتال ردا على استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ مارس 2015.

الصورة من الارشيف

اترك رد