نبحث عن الحقيقة

3 شهداء وجرحى إثر استهداف المرتزقة  للنساء والأطفال في تعز

موقع طلائع المجد| تعز | 20

 استشهدت امرأة وطفل واصيبت امرأة مسنة اليوم الجمعة جراء قصف مدفعي لقطعان المرتزقة والغزاة بمديرة المخا محافظة تعز في جريمة جيدة تضاف الى سلسلة جرائم دأب العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته على ارتكابها وغالبا ما يكون ضحاياها من الأطفال والنساء.

 مصدر محلي أفاد باستشهاد امرأة وطفل وإصابة امرأة مسنة إثر استهداف المرتزقة لمنزلهم بالمدفعية شرق مفرق المخاء.

وكان قصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدف مساء أمس الخميس الجامع الكبير بمديرية موزع في تعز مما أدى إلى استشهاد مواطن وعددا من الجرحى إضافة لأضرار مادية كبيرة في الجامع ومحيطه.

وكان قد استشهد عصر الاثنين الموافق للسابع من شهر أكتوبر الجاري 8مدنيين بينهم نساء وأطفال فيما جرح شخصان جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزلا بمديرية المخا غرب محافظة تعز.

وتأتي هذه الجريمة في سياق مجازر يومية يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وسط تواطؤ أممي.

 أخرها استشهاد 5 مدنيين و5 جرحى بينهم نساء وأطفال اليوم الجمعة في 3 غارات لطيران العدوان استهدفت منزلين في منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية، وسط استمرار عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا.

كما أصيب اليوم أيضا 5 أطفال جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمنطقة قحزة، اذ تسببت القنبلة العنقودية في بتر ساعد أحد الأطفال الأربعة فيما أصيب الاخرون بجروح خطيرة نقلوا على أثرها الى المستشفى بمحافظة صعدة.

اترك رد