ناطق أنصار الله: ابن سلمان جعل النظام السعودي في موقع العدو الإسرائيلي

 
صنعاء_طلائع المجد:
 
قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام إن -استدعاء بن سلمان تجربة حزب الله اللبناني -وهو نموذج مشرق بمقاومته ومشروعه التحرري – يجعل النظام السعودي في موقع العدو الإسرائيلي، ولنا كل الشرف أن ينهض اليمن بمسؤوليته القومية والدينية والإنسانية في مواجهة العدو التاريخي للأمة.
 
وفي ردٍّ لعبد السلام على تصريحات ابن سلمان قال عبدالسلام إن النظام السعودي يطيح بنفسه بكل ادعاءاته السابقة كإعادة الشرعية وسواها من الذرائع الواهية.
 
وأكد إذا كان الموقف المعادي لإسرائيل والمناهض لأمريكا مشكلة رئيسة لابن سلمان فذلك محل اعتزاز الشعب اليمني.
 
عبدالسلام قال: لقد سبق أن أدلى مسؤولو النظام السعودي بتصريحات مماثلة، وتصريح بن سلمان يظهره أحمقا لناحية تنصيب نفسه عدوا لليمن دون أي سبب يدعو لذلك سوى أن الشعب اليمني تطلع لأن تكون له دولة تمثله وتحمي مصالحه وتدافع عن كرامته وسيادته، وتعيد له استقلاله الوطني بعيدا عن أي تبعية أو وصاية لأي طرف .
 
وأضاف بأن تباهي النظام السعودي باستمرار الحرب على اليمن يمثل تهديدا جديا وخطيرا للأمن والسلم الدوليين.
 
وقال ناطق أنصارالله: تصريح الأمير السعودي يمثل فضيحةً مدوية للأمم المتحدة ويكشف دورها نفاقيا متواطئا ضد اليمن .
وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد قال في تصريحات له إن الحرب على اليمن ستستمر لمنعِ من أسماهم “الحوثيين” من التحوُّلِ إلى حزب الله جنوب المملكة .
كما أضافَ بن سلمان في مقابلة مع رويترز “سنستمر إلى أن نتأكد أنه لن يتكرر هناك حزب الله لأن اليمنَ أشد خطورة من لبنان حد زعمِه”، في دلالة واضحة على تلاقي وتقاطع المصالح والأهداف بين الكيانيين السعودي والإسرائيلي.
وقال بن سلمان إن موقعَ اليمنِ مهم إذ أنه “مطل على بابِ المندب ومن ثم إذا حدثَ شيءٌ هناك فسيعني توقفَ عشرةٍ في المئةِ من التجارةِ العالمية”. واصفًا ذلك بالأزمة.
 
وقال عبدالسلام: بعد قرابة الألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن يخرج بن سلمان بتصريحات يكشف فيها عن الحقيقة الكامنة وراء ذلك العدوان الهمجي مبشرا باستمراره حتى لا يكون في اليمن حزب الله آخر كما يدعي .

التعليقات مغلقة.