أحزاب التحالف : مايجري اليوم مخطط إماراتي وندعوا شرفاء المؤتمر التصدي له  

 

موقع طلائع المجد | متابعات | 2

قالت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي اليوم السبت إن ما يجري هو مخطط إماراتي بتواطؤ وصفته بغير المسبوق والمسيء للأحرار وقواعد المؤتمر الشعبي العام، مهيبة بكافة شرفاء اليمن وفي مقدمتهم شرفاء المؤتمر الوقوف الجاد أمام هذه المستجدات.

وأضافت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي، أحد حلفاء حزب المؤتمر، في بيان لها أن ما يجري اليوم يدل أن ما حذرنا منه مخطط إماراتي تم تنفيذه في مناسبة دينية يفترض أن لا علاقة لها بأي حزب طائفة.

وأكدت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أن بعض القيادات المحسوبة على المؤتمر استهدفت رجال الأمن والمواطنين بدم بارد دون أي ذنب اقترفوه، مشيرة إلى أنه من حق الشعب اليمني في الدفاع عن أرضه وعرضه وسيادة قراره السياسي.

وأدانت محاولات بعض القوى زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء والمحافظات مؤكدة في الوقت ذاته إلى أهمية الحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية ومحاسبة المتسببين بالأعمال التخريبية.

وكررت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي دعوتها للقيادة الثورية والسياسية إلى ضرورة سرعة فرض قانون الطوارئ وتفعيل العمل وقوفها إلى جانب الأجهزة الأمنية في كل ما يتخذونه من إجراءات رادعة لقوى العدوان وأدواتهم.

التعليقات مغلقة.