حجة: الملتقى الإسلامي يزفُّ الشهيد عبد الله يحيى مهدي إلى روضة الشهداء

موقع طلائع المجد | خاص | 14

زفّ الملتقى الإسلامي الشهيدَ عبدالله يحيى مهدي (أبو عمار) الذي استشهد في سبيل الله وسبيل الدفاع عن الكرامة والوطن.

وفي موكب جنائزي مهيب شيع أبناء مديرية المفتاح الشهيد عبدالله يحيى مهدي. حيث انطلق المشيّعون بجثمان الشهيد إلى روضة الشهداء بالمديرية وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء،
وهم يؤكدون على التضحية والصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال وكل ما يملكونه في سبيل أن ينعم شعبنا بالحرية والكرامة والاستقلال ضد المعتدين وقتلة الإطفال والنساء .

وعبّرت أسرة الشهيد افتخارها واعتزازها بأدوار الشهيد البطولية، مؤكدة مع المشيّعين على مواصلة درب الجهاد والتضحية وأن النصر تصنعه أيادي الأبطال المخلصين بإذن الله رغم أنوف المستكبرين.
كما أعلنوا العزم على استمرار ومواصلة العطاء والتضحية في سبيل الله وحماية الوطن ودحر المعتدين الذين تكالبوا على شعبنا الكريم .

وثمّنوا المواقف البطولية التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات الميادين والشرف. مجددّين العهد على مواصلة درب جميع الشهداء وتحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة .

يُشار إلى أن أبناء مديرية (المفتاح) قدّموا العديد من التضحيات في سبيل الله .وما يزالون يؤكدون استعدادهم لتقديم الكثير من قوافل الشهداء في سبيل نيل الحرية والكرامة.

وكان الشهيد عبدالله يحيى مهدي قد التحق بجبهات الشرف والجهاد المقدس ليذود عن حمى الدين والوطن .وليرسل رسائل إلى الأعداء وإلى المتخاذلين ألا سبيل إلى الاستسلام مهما بلغ الثمن .

التعليقات مغلقة.