صعدة : شهيدان وثلاثة جرحى في غارات للعدوان

موقع طلائع المجد | صعدة | 2

أستشهد مواطنان وأصيب 3 آخرين بجروح، فجر اليوم الثلاثاء، في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مسافرين في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة شمال البلاد.

وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف بغارتين مسافرين بالطريق العام باتجاه منطقة آل عمار بمديرية الصفراء ما أدى إلى استشهاد مواطن على الفور فيما استشهد الآخر متأثرا بجراحة بعد ساعات من الغارات، و أصيب 3 بجروح .

وكان قد ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي، أمس الاثنين الأول من يناير/كانون الثاني 2018، ثلاث جرائم في مديريتي الجراحي وجبل راس بمحافظة الحديدة بقصفه سوقا شعبيا ومحطة وقود وسيارة في منطقة المساجد ما بين الجراحي وحيس ما أدى إلى استشهاد وجرح 28 شهيداً و10 جرحى.

في الجريمة الأولى، شن طيران العدوان ثلاث غارات على محطة وقود، وسوق شعبي، وسط مديرية الجراحي بالمحافظة، ما أسفر عن استشهاد 23 مدنيا وإصابة 8 إصاباتهم خطيرة.
واستشهد 3 مواطنين إثر غارات جديدة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية جبل راس بالمحافظة.

وفي جريمة ثالثة استشهد مواطنان وجرح اثنان آخران في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في منطقة المساجد ما بين الجراحي وحيس.

وارتكب طيران العدوان، السبت الماضي 30 ديسمبر 2017، أربع مجازر في المحافظة أستشهد على إثرها أكثر من 34 مواطنا بينهم 10 نساء في أربع جرائم متفرقة.

التعليقات مغلقة.