عبداللهيان: فشل مخطط الثالوث الأمريكي الصهيوني السعودي أثبت اقتدار إيران

 
وكالات | 6 يناير | موقع طلائع المجد:
 
 
قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني حسين أمير عبداللهيان إن فشل مخطط الثالوث الأمريكي الصهيوني السعودي أثبت اقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
 
وأكد أمير عبداللهيان، وفقا لوكالة أنباء فارس، أن وجود قائد منقطع النظير وشعب واع وفطن، يعد من الأرصدة الكبرى للثورة الإسلامية.
وأضاف أن “أحد أبعاد المشاكل الاقتصادية في البلاد يعود إلى السلوك العدائي للبيت الأبيض تجاه الجمهورية الإسلامية الإيرانية ولكن علينا جميعا في السلطات الثلاث العمل تجاه الشعب بصورة أكثر مسؤولية والتزاما وتفانيا وأن لا نسمح بحدوث شرخ يستغله” العدو.
 
وتابع: “أن التدخلات المحمومة والمهزومة للثالوث الأمريكي السعودي الصهيوني أثبتت اقتدار إيران مرة أخرى وأنها ليست ساحة تصول وتجول أمريكا فيها كـ ليبيا وأفغانستان”.
 
وقال عبداللهيان “إن نتيجة تدخلات أمريكا وحلفائها في المنطقة، النمو المتزايد للإرهاب وانعدام الأمن العالمي إلا أن نتيجة الاجراءات البناءة لإيران وحلفائها هي هزيمة داعش وإرساء الأمن في المنطقة وضمان الامن الرفيع في إيران الإسلامية”.
 
وأضاف” المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي أن مراجعة التدخلات الأخيرة الوقحة لأمريكا والمواكبين لها تثبت بأن اضطرابات الأسبوع الماضي قد جرى التخطيط لها لعدة مراحل؛ الأولي: حث الشباب وإثارة الشغب وزعزعة الأمن واختلاق أحداث القتل، الثانية: دخول المنافقين (زمرة خلق الإرهابية) بفاعلية إلى الساحة والقيام بإجراءات مسلحة واسعة، الثالثة: توجيه عناصر داعش المهزومين في المنطقة نحو إيران”.
وأكد أن” يقظة الشعب وإجراءات الأجهزة الأمنية والشرطية في الوقت المناسب قد أفشلت مخطط العدو وعلينا العمل من خلال صون الوحدة والتلاحم لإيصال إيران الإسلامية إلى ذرى التقدم والرخاء”.

التعليقات مغلقة.