الرئيس الصماد يدعو من يقف مع العدوان إلى العودة والتصالح

موقع طلائع المجد | متابعات | 7

دعا الرئيس الصماد اليوم الأربعاء كل من يقف في صف العدوان إلى العودة إلى الصف الوطني لتوحيد الكلمة والتصالح بين أبناء البلد الواحد، وتوحيد الكلمة والتصالح بين أبناء البلد الواحد.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم عدد من مشايخ ووجهاء مديرية بني الحارث بحضور أمين العاصمة حمود عباد وذلك في إطار جهود المصالحة التي تسعى القيادة السياسية إلى تطبيقها على الواقع.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد الحرص على تطبيع الأوضاع في مناطق مديرية بني الحارث بالتعاون مع المشايخ والوجهاء الحريصون على الوطن وأهمية إغلاق كافة المواضيع وفتح صفحة جديدة والعمل معا لمواجهة العدوان.

وأضاف قائلاً ” لكن بقاء الوضع بهذا الشكل مهما كان حجم الجراح لا نستطيع التحرك لدعوة الآخرين لترك العدوان، لأنهم سيقولون تصالحوا أولا وكما اتفقتم سنأتي “.

كما اعتبر لقاء بني الحارث قاعدة للانطلاق في بقية المديريات والمحافظات التي حصل فيها بعض التباينات بسبب الأحداث الأخيرة لتجاوزها وطي صفحتها إلى الأبد والتحرك لمواجهة العدوان بكل شموخ وعزة وإباء.

ووجه الرئيس الصماد أمين العاصمة بمتابعة الوضع عن كثب وإعداد برامج للجميع سواء ما يتعلق بمواجهة العدوان أو ما يتعلق بالتنمية في مديرية بني الحارث وبسط الأمن والاستقرار بمساهمة الجميع وبما يخدم المصلحة العامة.

وقال ” قيادة أمانة العاصمة معنية بمتابعة الأجهزة القضائية والنيابة في ما يتعلق بالقضايا الجنائية، بحيث لا نفتح ثغرة لأي كان ليأخذ حقه بيده بعيدا عن القضاء أو نفتح ثغرة للعدو ليستغل بعض القضايا “.

وأضاف ” من لديه مطلب علی صاحبه حتى لو كان بيننا ما بيننا فليذهب ليطلبه من القضاء أو من النيابة حتى لا يحس أحد أنها مقاضاة أغراض أو تصفية حسابات من الماضي أو تأتي بعض القضايا بأثر رجعي من الماضي، يجب أن نمثل الدولة والوطن بشكل يليق ونبقی جميعا أخوة، بحيث نكون أكبر من كل الجراح “.

التعليقات مغلقة.