لقاء في مديرية الحالي للنكف لحادثة اغتصاب فتاة الخوخة

موقع طلائع المجد_متابعات:

عقد اليوم لقاء تشاوري لعلماء وخطباء وعقال مديرية الحالي بمحافظة الحديدة لمناقشة حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان.

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات منها كلمه القاضي عبدالله النعمي “مشرف المدينة” , دعا فيها الى التحرك الجاد لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر في اليمن .

وعقبها كلمه للأستاذ فيصل الهطفي نائب مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة وجه خطباء المساجد يتناولون في مساجدهم قضية اغتصاب فتاة الخوخة من قبل المرتزقة الغزاة السودانيين ولما لهذه القضية من عيب كبير في حياة الشعب اليمني و إدانة حادثه الاغتصاب التي حدثت في الخوخة وغيرها في المناطق المحتلة في المخاء وعدن وتعز و حضرموت وذلك على أيدي المرتزقة من الأجانب ومعاونيهم من مرتزقة الداخل .

وخرج اللقاء ببيان حملوا فيه دول العدوان والمحتليين السعودية والإمارات مسئولية هذا الأعمال الإجرامية الشنيعة والحيوانية والتي لا تدل إلا على مدى إنحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي .

ودعا البيان كل الغيورين الأحرار أصحاب الحيمة من أبناء اليمن عامة وأبناء تهامة خاصة ندعوهم بداعي النكف وداعى القبيلة والحمية والدين لأن يهبوا هبة رجل واحد لغسل هذا العار وليكون في المعتدى عبره لمن اعتبر ، لم يهمة عرضة لايهمة شيء ودعوا كافت منظمات المجتمع المدني في اليمن ومنظمات الدولية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه مايحدث في اليمن من انتهاكات واغتصابات وجرائم في حق أبناء الشعب اليمني.

أدان واستنكر البيان الصمت الدولي المطبق حول مايحدث للشعب اليمني في إبادة جماعية وجرائم حرب بقيادة أمريكا وحلفائها إسرائيل وبني سعود والإمارات .

التعليقات مغلقة.