نبحث عن الحقيقة

قبائل مديرية بني العوام بحجة تعلن النفير العام والنكف في مواجهة العدوان

موقع طلائع المجد| متابعات| 19

أعلن أبناء مديرية بني العوام بمحافظة حجة، اليوم الخميس، النفير العام والنكف في مواجهة العدوان ورفد جبهات الشرف والبطولة بالمال والرجال.

وأكد أبناء قبائل بني العوام في وقفة قبلية غاضبة لهم حضرها وكيل المحافظة د. طه الحمزي ومدير عام المديرية عقيد ركن رصاص النمر والشيخ محمد الوادعي أن جرائم العدوان البشعة بحق اليمنيين تخطت كل الخطوط وانتهكت كل القيم والمبادئ والشرائع السماوية والأرضية.

وفي اللقاء القيت عددا من الكلمات دعت في مجملها إلى ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته.

كما دعت الجميع إلى تحمل المسؤولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.

كما عبر المشاركون في الوقفة عن غضبهم واستنكارهم الشديد لكل الجرائم والانتهاكات البشعة التي يرتكبها طيران وجنود ومرتزقة تحالف العدوان في حق المدنيين الأبرياء من قتل للنفس وهتك للعرض وتدمير لمقدرات الوطن

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.

وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. والإنجازات الكبيرة في مجال التصنيع العسكري وتطوير القدرات الصاروخية وسلاح الجو المسير .. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

ودعا المشاركون المنظمات المحلية والدولية ذات الصلة وفي المقدمة الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الإنسانية مع الشعب اليمني من خلال إدانة الانتهاكات والاغتصاب والمجازر وإيقاف العدوان ورفع الحصار .

اترك رد