رئيس الثورية العليا: “العدوان على اليمن مقدمة لتسليم القدس”.. داعيا الشعوب للخروج غدا في مظاهرات نصرة للقدس

موقع طلائع المجد | متابعات | 14

اعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، اليوم الاثنين، “العدوان على اليمن كان مقدمة لتسليم القدس” مضيفا في تعليقه على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أنها تعتبر «فضيحة جديدة للنظامين السعودي والإماراتي، اللذان يشنان عدواناً على اليمن، ويمدّان يد التطبيع مع العدو الصهيوني».

ودعا محمد علي اليحوثي جماهير الشعب اليمني والشعوب الإسلامية، لمساندة فلسطين بالخروج للتظاهر عصر غد ضد العدوين الغاصبين أمريكا وإسرائيل، الذين قررتا القدس عاصمة للكيان الغاصب.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن «العدوان على اليمن كان مقدمة لتسليم القدس»، واصفاً ما يجري في فلسطين بأنه «مخطط لذبح عروبة القدس، والعلامة الفاصلة بين المطبع مع العدو الصهيوني والمقاوم لتحرير فلسطين».
وأضاف أن ما يجري اليوم هو “حدث يفضح كذبة قرارات مجلس الأمن، التي دمّر باسمها اليمن، وفضيحة للعدوان السعودي الإماراتي السوداني الأمريكي، وفضيحة القمم العربية وآخرها قمة الظهران، ناهيك عن فضيحة الحفاظ على الحضن العربي وحماية المقدسات وخدمتها”.

يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية قررت نقل سفارتها إلى القدس، اليوم، بالتزامن مع ذكرى النكبة الفلسطينية، واحتلال القدس الشرقية عام 48 وإعلان الكيان الصهيوني، في إطار تنفيذ ما يسمى “صفقة القرن”.

التعليقات مغلقة.