صور : رابطة علماء اليمن تحيي ذكرى غزوة بدر وفتح مكة وتدعوا الشعب للنفير العام

موقع طلائع المجد | صنعاء | 29

أحيت رابطة علماء اليمن مساء اليوم الإثنين في العاصمة صنعاء ذكرى فتح مكة وغزوة بدر تحت شعار ” نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ “.

الندوة حضرها رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين
وأمين عام الملتقى الإسلامي ونائب رئيس الرابطة السيد العلامة المجاد / عبد المجيد الحوثي ورئيس حزب الأمة العلامة / محمد مفتاح عدد من العلماء .

وأكد العلامة / عبد الملك الشرقي في أول كلمة في الندوة عن أهمية الإستفادة من غزوة بدر في حياتنا وخاصة وأن الأمة الإسلامية والشعب اليمني يمر بنفس المنعطف .

وفي الكلمة الثانية التي قدمها العلامة محمد مفتاح قد سردا تاريخيا عن أحداث غزوة بدر وفتح مكة وأشار أن النصر لأي أمة لن يتم ويتحقق لأمة متخاذلة وغير مطبقة لأوامر القيادة .

وتحدث السيد العلامة / عبد المجيد الحوثي عن أسباب تأخير النصر وقال : قد يكون سبب في تأخير النصر المظالم تحدث من المتنفذين في الدولة للناس .
وناشد الحكومة للإنتباه لمظالم الناس لكي يتحقق للشعب اليمني النصر على العدوان السعودي الأمريكي ,
وفي كلمته السيد الحوثي دعا الشعب كل الشعب لرفد الجبهات وسيما جبهة الساحل الغربي الذي يقود معركتها العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني .

وحمل بيان الفعالية الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن طه الحاضري
العلماء والخطباء مسؤولية التحرك التعبوي للجهاد ضد الغزاة والمحتلين..
معتبرا فتح مكة وغزوة بدر محطة لاستنهاض الهمم والاستنفار نحو الجبهات والتوعية بالسنن والوعود الإلهية بالنصر على طواغيت العصر وقوى الاستكبار.

ودعا البيان الشعب اليمني إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال وقوافل المدد وخاصة جبهة الساحل الغربي .. حاثا المرابطين في الجبهات على الاستعانة بالله والتوكل عليه.

التعليقات مغلقة.