نبحث عن الحقيقة

محمد عبدالسلام يُعلّق على المجزرة الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان بمدينة عمران (+فيديو)

موقع طلائع المجد | متابعات | 25

علّق الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام، على المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي في حي سكني بمدينة عمران فجر اليوم الإثنين.

وقال عبدالسلام في منشور على صفحته بالفيسبوك مرفق بمقطع فيديو للمجزرة، “محاطا بغطاء دولي وأمريكي وتواطؤ أممي يستمر تحالف العدوان السعودي في استهداف الأحياء السكنية مرتكبا فجر اليوم جريمةً شنيعة بحق المدنيين في حي البريد بمحافظة عمران ذهب ضحيتها 28 بين شهيد وجريح”.

واعتبر ناطق أنصارالله أن “وحشية العدوان زاد من تماديها صمت ما يسمى بالمجتمع الدولي ودول الاستكبار المتورطة في جرائم بحق الإنسانية”.

وأكد عبدالسلام أن “هذه الجرائم في شعبنا اليمني العزيز لن تسفر إلا إلى مزيد من الصمود ومضاعفة عوامل القوة للرد والردع، وعبثا يظن النظام السعودي ومن معه من حلفاء الارتزاق والنفاق أنه سيصل يوما بمجازره إلى مبتغاه”.

مشاهد من المجزرة وانتشار الضحايا من بين الأنقاض بينهم أطفال:

المصدر: موقع يمانيون

محاطا بغطاء دولي وأمريكي وتواطؤ أممي يستمر تحالف العدوان السعودي في استهداف الأحياء السكنية مرتكبا فجر اليوم جريمةً شنيعة بحق المدنيين في حي البريد بمحافظة عمران ذهب ضحيتها 28 بين شهيد وجريح في وحشية زاد من تماديها صمت ما يسمى بالمجتمع الدولي ودول الاستكبار المتورطة في جرائم بحق الإنسانية .كما لن تسفر هذه الجرائم في شعبنا اليمني العزيز إلا إلى مزيد من الصمود ومضاعفة عوامل القوة للرد والردع، وعبثا يظن النظام السعودي ومن معه من حلفاء الارتزاق والنفاق أنه سيصل يوما بمجازره إلى مبتغاه.

Gepostet von ‎محمد عبدالسلام‎ am Montag, 25. Juni 2018

اترك رد