موقع طلائع المجد | متابعات | 25

بث الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية مشاهد مصورة لعملية عسكرية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان، ضد قوة استطلاعية تابعة لقوات مرتزقة الإمارات في منطقة الفازة الساحلية غرب الحديدة.

وكشفت المشاهد المصورة سيطرة الجيش واللجان الشعبية على الخط الساحلي المؤدي إلى مديرية الدريهمي واستمرار محاصرتهم للكتائب المتبقية من ما يسمى “ألوية العمالقة الجنوبية” الموالية للإمارات في أجزاء من منطقة الفازة والجهة الساحلية لمديرية الدريهمي، ووفقاً للإعلام الحربي للجيش واللجان فقد “تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، من تدمير آلية، ومصرع من عليها، بعبوة ناسفة في كمين مسلح، كما نفذت كميناً محكماً لقوة استطلاع موالية للإمارات، عند المنتزه الأحمر في الفازة، وانتهت العملية بمقتل وجرح العشرات من المرتزقة المواليين للغزاة وتدمير 11 آلية عسكرية معظمها مدرعات أوشكش الأمريكية متعددة المهام التي تستخدمها قوات الغزو الإماراتي ومرتزقتها في اليمن.

وحصل “المساء برس” على صور وزعها الإعلام الحربي لما لحق المدرعات الأمريكية من دمار وما تكبدته القوات الموالية للإمارات في منقة الفازة بالساحل الغربي.

شاهد مواصفات المدرعات المضادة للألغام الأمريكية التي تمتلكها الإمارات ويتم تدميرها بعبوات ناسفة صناعة يمنية في معارك الساحل الغربي

شاهد مواصفات المدرعات الأوشكوش الأمريكية التي تحترق وتتناثر إلى أشلاء ويتم اصطيادها في الساحل الغربي لليمن

المصدر: السماء برس