أكثر من 3 مليار إيرادات محافظة البيضاء خلال النصف الأول من العام الجاري

موقع طلائع المجد | متابعات | 23

أكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تحصيل الإيردات بمختلف انواعها.. لافتا إلى الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والذي ساهم في تدني مستوى الإيرادات، ما يتطلب تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إيرادات مناسبة.

وخلال إجتماع موسع عقد، اليوم الأثنين، لمناقشة آلية تحسين وتعزيز تحصيل الموارد المحلية والمشتركة في المكاتب الايرادية بمحافظة البيضاء- لفت  المحافظ المنصوري إلى ضرورة ان يدرك الجميع لحجم الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسات في ظل انقطاع الدعم المالي جراء العدوان والحصار وما فرضه من تحديات اقتصادية في محاولة لتركيع الشعب اليمني.. لافتا إلی أهمية تعزيز أداء المكاتب الحكومية وفروع الهيئات والمؤسسات الخدمية.

وحث المحافظ المنصوري المكاتب الايرادية بمحافظة البيضاء علي ضرورة إلتزام والتتسيق لتنفيذ مهامهم والحرص على تعزيز التنسيق ومساندة جهود وأنشطة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بما يسهم في تعزيز الأداء في تحصيل الموارد المالية المحلية والمشتركة بمحافظة البيضاء.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري، عن ما تم انجازه من أعمال بشأن استكمال إعداد ومناقشة تفاصيل الموازنة المالية على مستوى كل مكتب والرفع بها ليتم اعتمادها. وكذلك مشروع الموازنة العامة لجميع الأبواب والبنود بما يتناسب مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. وكذلك مستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة وجوانب الأداء في مختلف القطاعات الإيرادية . مشيرا إلي بلغت إجمالي الإيرادات المحلية والمركزية والمشتركة خلال النصف الأول من العام الجاري 3 مليار و96 مليون و800 ألف و669 ريال.

فيما قدم مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالمحافظة عبد الرحمن عبد العزيز السماوي شرح موجز عن خطة عملية التحصيل للزكاة خلال العام الجاري وكذلك مستوى تحصيل الموارد الزكوية. .مشيرا الي أن بلغت الإيرادات المالية المحصلة خلال النصف الأول من العام الجاري 2018م 192 مليون و383 ألف و942 ريال وبزيادة عن الفترة نفسها من العام الماضي 39 مليون و618 ألف ريال ..

فيما قدم مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة محمد عبدالله النجار تقرير مفصلا حول الإيرادات الضربية المحلية والمركزية والمشتركة المحصلة خلال النصف الأول من العام الجاري التي بلغت 298 مليون و62 ألف و770 ريال وزيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي 150 مليون و339ألف و618 ريال .

التعليقات مغلقة.