مسؤولو الدولة يقومون بزيارات عيدية للجرحى والمرابطين في العاصمة وعدد من المحافظات

موقع طلائع المجد | متابعات | 21

قام عدد من مسؤولي الدولة اليوم الثلاثاء بزيارات عيدية لجرحى الجيش واللجان والنقاط الأمنية والمرابطين في صنعاء وعدد من المحافظات.

ففي صنعاء زار وزير الصحة الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد عددا من مستشفيات الأمانة لتفقد أحوال جرحى الجيش واللجان والمرضى.

وقدما التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك واطلعوا على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم لهم مشيدين بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن عز وكرامة الشعب.

كما قاما بزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بأمانة العاصمة، حيث وضع الدكتور المتوكل وعباد إكليل من الزهور وتمت قراءة الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه.

بدوره زار وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي جرحى ومرضى مستشفى 22 مايوم وأشادوا بالدور البطولي الذي قدمه الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن والسيادة، كما زار عددا من النقاط الأمنية بمديرية همدان ونقل لهم تهاني قيادة المحافظة بمناسبة عيد الأضحى وقدم لهم الهدايا.

وفي إطار الزيارات العيدية تفقدت قيادة لواء الشرطة الجوية عددا من المواقع القتالية ونقاط الحزام الأمني لأمانة العاصمة ونقلت للمقاتلين تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأشادوا بجهوزيتهم القتالية والروح المعنوية العالية وسير تنفيذ المقاتلين لمهامهم.

وتفقد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد والوكيل المساعد في الوزارة اللواء عبدالباري الطالبي ومدير عام المرور العميد خالد الشمام ووكيل محافظة المحويت العميد عبدالقادر المآخذي أوضاع المرابطين في الوحدات الأمنية وعددا من النقاط بمحافظة المحويت، مهنئا المرابطين بعيد الأضحى المبارك وأشاد الزائرون بمدى الانضباط والحس الأمني العالي.

وبدوره تفقد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر ومحافظ حجة هلال الصوفي ومعهم وكيل محافظة الحديدة عبد الرحمن الجماعي وعدد من المسؤولين، أحوال المرضى والجرحى في مستشفى مديرية عبس، مهنئين الجرحى بمناسبة عيد الأضحى وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية رمزية مشيدين بالملاحم البطولية التي سطروها في ميادين القتال دفاعا عن الأرض والعرض.

إلى ذلك اطلع محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه الأمين العام لمحلي المحافظة صالح المخلوس مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية في عدد من النقاط والمواقع الأمنية والحزام الأمني بمدينة عمران.

وكما تفقد محافظ محافظة ذمار محمد المقدشي وأمين عام المجلس المحلي  أحوال المرضى وجرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.

وزار محافظ محافظة إب عبدالواح صلاح جرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى بمستشفى الثورة العام بمدينة إب.
مطلعين على سير الخدمات التي تقدم للجرح وهنأوهم بحلول عيد الأضحى المبارك ومشيدين بدورهم البطولي في الدفاع عن اليمن.

التعليقات مغلقة.