عمليات نوعية على مواقع الجيش السعودي ومصرع عدد منهم ووحدة الهندسة تدمر طقمين وتقتل عدد من المرتزقة بعمليات متفرقة في الحد الشمالي

موقع طلائع المجد | الحد الشمالي | 26

تمكن الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من تدمير طقمين عسكريين ووحدة الهندسة تنفذ عملية تقتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي في نجران، فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي في الربوعة ومصرع عدد منهم .

وأكد مصدر في وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية بعبوة ناسفة ومصرع من عليها قبالة منفذ البقع .

وأضاف المصدر أن 3 عبوات ناسفة انفجرنة في عدد من مرتزقة اجيش السعودي اثناء محاولتهم التسلل قرب السديس وسقوط قتلى وجرحى منهم .

وفي وقت سابق من اليوم تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير طقم عسكري سعودي ومصرع من عليه في طريق موقع المرتكزة ما أدى إلى مصرع من عليه.

وفي عسير نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على موقع ثيا في الربوعة واشعال حريق بالموقع وسقوط عدد من القتلى والجرحى من الجنود السعوديين .

وتمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق من اليوم من دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير محققةً إصابات موفقة في صفوفهم.

التعليقات مغلقة.