نبحث عن الحقيقة

بالصور ” أبناء مديرية المفتاح يخرجون في مسيرة شعبية تنديدا بجرائم العدوان وإعلان للنفير العام

موقع طلائع المجد | حجة | 27

خرج أبناء الجبل الأسفل ، والجبل الشرقي في مديرية/ المفتاح، محافظة/حجة في مسيرة حاشدة- عصر أمس – الجمعة 2018/10/26م استنكارا لما يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي من مجازر يومية ، وحصار مطبق، وحرب اقتصادية بحق أبناء هذا الشعب العظيم، وتأكيدا على وجوب محاربة الطابور الخامس، والتصدي له بكافة الوسائل….

ردد المشاركون في المسيرة شعارات استنكارية لما يرتكبه العدوان بحق أبناء هذا الشعب من حصار ، وحرب اقتصادية مؤكدة على الصمود، والثبات في مواجة العدوان ،ووجوب مكافحة الطابور الخامس، والتصدي له…..

و ألقى مشرف المديرية الأخ/أبو علي الملاهي كلمة أكد فيها على الصمود في مواجة العدوان مهما أستمر عدوانهم وحصارهم على هذا الشعب…

وأضاف الملاهي في كلمته أنه لابد أن نتوجه إلى الزراعة ، لكي نكتفي الاكتفاء الذاتي، وأن لا يكون اعتمادنا على” المضمات “، وأن يكون اعتمادنا على “الله”، فهو الذي أمدنا بالأمطار الغزيرة في هذه الأيام “أيام الشتاء “وفي غيرها من الأيام فواجبنا الشكر والحمد لله… .

وأشار مشرف المديرية في كلمته على وجوب الإنفاق في سبيل الله ،لأننا قادمون على مناسبة “المولد النبوي الشريف “على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم….

وبدوره ألقى أ/زيد يحيى الحاشي كلمة أكد فيها على وجوب النفير إلى الجبهات، وخاصة في هذه الأيام…

وتخلل المسيرة “قصيدة شعرية “للأستاذ الشاعر /يوسف غالب العلوي حث فيها على وحدة الصف في مواجهة العدوان ، ومحاربة الطابور الخامس ، وكل من يحاول شق الصف ،وأكد فيها على وجوب الصمود مهما استمرت المجاز ، والحرب الاقتصادية على البلد….

وفي الختام ألقى أ/محمد شوقي إدريس البيان الختامي أكد فيه على الصمود ،والنفير إلى الجبهات، ومكافحة الفساد ،ومحاربة الطابور الخامس…
وأضاف البيان أنه كما فشل العدوان السعودي الأمريكي في “الحرب العسكرية “،فإنه سيفشل حتما وبلا شك في “الحرب الاقتصادية”

اترك رد