العشرات من مرتزقة الجيش والسعودي بين قتيل وجريح بعملية نوعية وضربات مسددة للقوة الصاروخية والمدفعية على طول جبهة الحد الشمالي

موقع طلائع المجد | الحد الشمالي | 28

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الأحد مصرعهم وجرحهم بعملية نوعية في عسير وقصف مركز شنته القوة المدفعية والصاروخية لتجمعاتهم في مختلف المحاور من جبهة الحد الشمالي .

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة بعسير وتدمير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي ذات السياق أضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير محققةً إصابات موفقة.

وفي جيزان قامت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان بأطلاق صاروخي “زلزال1” محلي الصنع على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود محققةً إصابات مسددة في صفوفهم.

وفي ذات القطاع قامت مدفعية الجيش واللجان الشعبية باستهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي غرب حيران بمحور ميدي وإعطاب آلية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نجران دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم في صحراء الاجاشر قبالة نجران واصابات مباشرة وهروب جماعي للآليات من مكان الاستهداف.

وكانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت يوم أمس تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جبل أم بي سي والخوبة ومواقع نعشاو وكعوب والمجازيع بذات الجبهة محققةً إصابات مباشرة.

التعليقات مغلقة.