نبحث عن الحقيقة

بالصور ” الملتقى الإسلامي يشيع الشهيد السعيد عبد السلام الأهنومي وسط حضور من الأهل والمحبين

موقع طلائع المجد | حجة | 19

شيع الملتقى الإسلامي شهيد العزة والكرامة عبد السلام علي حمود الأهنومي وسط حضور جماهيري كبير في مسقط رأسه بمديرية المفتاح محافظة حجة .

وانطلق تشيع الشهيد الأهنومي من باب المهر مديرية المفتاح إلى مسقط رأسه في روضة الشهداء بقرية بني الجرادي حيث ووري جثمانه الطاهر بروضة الشهداء ببني الجرادي .

المشيعون أكدوا على مواصلة على درب الشهداء حتى الإنتصار لدمائهم الطاهرة وتحرير الوطن من كل الغزاة والمحتلين في كل شبر من الأرض .

وكان لأهل الشهيد رسالة في يوم زفاف شهيدهم وهي للعدو أنهم لن يهونوا أو يستكينوا مهما تمادى المعتدين ولا يمكن أن تخضعهم التضحيات عن مواصلة الجهاد في سبيل الله وفي سبيل الوطن والحرية والكرامة مهما بلغت التحديات .

وللقيادة إننا بالله أقوى وبكم أهدى وبشهدائنا أعز فلن تروا منا إلا ما تسرون به ولن يرى منا عدونا إلا ما يكره ويخشى ولن يرى منا ضعفا وهوانا وخضوعا ابدا ما بقي فينا حياة ودم يجري في شريان يمني .

الجدير بالذكر أن أبناء قرية بني الجرادي خاصة ومديرية المفتاح عامة ضحت بقافلة من الشهداء في سبيل الله والذود عن الوطن ولا زالت جبهات العزة والكرامة تكتض بالمجاهدين الشرفاء الأبطال في كل ميادين العزة والشرف .

اترك رد