نبحث عن الحقيقة

بالصور ” إختتام معرض أسبوع الشهيد بمحافظة صعدة ” برعاية الملتقى الإسلامي

موقع طلائع المجد | صعدة | 26

اختتم (الملتقى الإسلامي) امس الجمعة 2019-01-25م فعالية معرض أسبوع الشهيد في المهاذر محافظة صعدة وسط حضور كبير من لعلماء وشخصيات اجتماعية وأهالي الشهداء للمشاركة في هذه الفعالية .

وافتتحت الفعالية بتلاوة القرآن الكريم للقارء أبو صالح المهذري وقدم الفعالية الاستاذ جبران محمد جبران .

و القى كلمة الضيوف السيد العلامة عبدالله حسن الضحياني تكلم فيها عن الجهاد وأهميته في المرحلة الراهنة وعظم الشهادة والشهداء الذين باعوا من الله انفسهم دفاعا عن الدين والعرض والوطن .

و حث الأمة العربية والإسلامية بالإرتباط بمنهجية الرسول الأعظم وأهل البيت عليهم من خلال السير على نهج القرآن الكريم
وحذر العلامة الضحياني من خطورة الاعداء ومؤامراتهم فهم يريدون احتلال اليمن ونهب ثرواته فلابد من الحذر والاعداد وعدم التخاذل .

وبدوره ألقى السيد العلامة محمد بن عبد العظيم الحوثي كلمة الفعالية تحدث فيها عن الجهاد وعظمته ورفد الجبهات والتظحية والإستعداد بكل شي من أجل إعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى وإرضائه والقيام بما يريده منا.

وأشار العلامة الحوثي أن مراد الله سبحانه وتعالى من جميع المؤمنين ان يكونوا يدا واحدة على طاعته وعبادته واصلاح المجتمع ورفد الجبهات وإعلاء كلمة الله وصد الباغين المعتدين الذين يريدون اهانتنا واذلالنا واحتلال بلدنا.

و حذر العلامة الحوثي عن التخاذل والتثبط عن الجهاد “فهؤلاء الذين يقولون ليس الوقت وقت جهاد إنا نعجب منهم اشد العجب ”

وأضاف أن الاعداء يحاولون أشد المحاوله ولهم اربع سنوات يريدون أن يدخلو البلاد ليعبثوا فيها أشد العبث يقتلون وينهبون ويغتصبو النساء ويحتلون البلاد “فالانسان اذا قام وحمى نفسه من الأعداء وأعد العدة فإن الله سبحانه وتعالى هو الناصر والمؤيد ”

وأكد العلامة الحوثي على المضي والسير والسلوك ماسلكه هؤلاء الشهداء العظماء والمضي على نهجهم والاكتداء بأثرهم.

واختتمت الفعالية بمشاركة كلمة ودعاء للأستاذ حمدان بن جذبان بن حمدان ثم تلاوة الفاتحة وسورة إلاخلاص وآية الكرسي إلى أرواح الشهداء العظماء والى روح النبي وآله اللهم صل عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين .

اترك رد