مصرع العشرات من مرتزقة الجيش السعودي خلال كسر زحوفات مكثفة في نجران وعمليات استباقية على تجمعاتهم

موقع طلائع المجد | نجران | 24

مصرع العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الأحد خلال كسر زحوف مكثفة لهم في نجران وعمليات هجومية للجيش واللجان وتفجير آليات تابعة لهم بسلاح وحدة الهندسة .

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين هجوميتين على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر و تم خلالها التنكيل بهم وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تفجير طقم يحمل تعزيزات للمرتزقة خلال العمليتين في الأجاشر بعبوة ناسفة ومصرع وجرح من على متنه .

وأشار المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة ومصرع وجرح من على متنه بعبوة ناسفة في رشاحة الشرقية بنجران .

وفي ذات السياق تمكن الجيش واللجان من كسر زحف للمرتزقة تجاه موقع الشبكة استمر لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي وسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم .

وفي وقت سابق من اليوم تكمن الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين عسكريتين ومصرع من عليهن في بعبوة ناسفة في الأجاشر بنجران . فيما تمكن الجيش واللجان من كسر زحف واسع للمرتزقة من مسارين باتجاه الطلعة نجران ولقي العشرات من المرتزقة مصرعهم خلال كسر الزحف .

الصورة ارشيفية

التعليقات مغلقة.