نبحث عن الحقيقة

أبناء المفتاح حجة ” يؤكدون وقوفهم جنبا لجنب الجيش واللجان ويباركون للشعب وئد فتنة حجور ويعلنو تمسكهم بهويتهم الإمانية التي أعلنها أجدادهم في جمعة رجب ” صور

موقع طلائع المجد | تقارير خاصة | 9

تزامنا مع قرب إنتهاء العام الرابع من العدوان على اليمن ودخول العام الخامس نفذ أبناء ومشائخ وعقال الجبر الأعلى من مديرية المفتاح وقفة قبلية مسلحة تأييدا للقاء القبلي الموسع وتنديدا بجرائم العدوان المستمرة على الشعب اليمني وتأكيدا على استقبال العام الخامس بمزيدا من الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد المشاركون في الوقفة وقوفهم القوي والمستمر الى جانب الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن وتأييدهم الكامل لما تقوم به الدولة من تأمين الطرق وملاحقة عصابات التقطع والإرتزاق في منطقة العبيسة بمديرية كشر .

وكما باركوا الجهود الجبارة التى قام بها قوات الأمن والجيش واللجان الشعبية بمساندة رجال القبائل من تأمين مديرية كشر والعبيسة بالكامل بعد تطهيرها من العناصر التخريبية التى ارتبطت بالعدوان السعودي الأمريكي.

وفي الوقفة أعلنوا تمسكهم بهويتهم وتاريخهم المجيد حيث تعد جمعة رجب صفحة بيضاء فيها تاريخ إسلامهم وهويتهم وعنوان أصالتهم وأصالة هذا الشعب المجيد الذي علاقته وارتباطه بالإسلام منذ فجره الأول كان على نحو متميز وعظيم .

وثمنوا دور حكماء وعقلاء اليمن المشرف الداعي إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلية التي تهدف لتحصين الجبهة الداخلية وإعطاء القبيلة اليمنية الدور اللائق بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.