نبحث عن الحقيقة

مشاهد ” نوعية لالتفاف الجيش واللجان على مواقع العدو من حصن حدة إلى جبل ناصة الإستراتيجي في الضالع

موقع طلائع المجد | تقارير | 3

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة دمت بالضالع انتهت بتأمين عدد كبير من المواقع والقرى وتكبيد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وبدأت عمليات الجيش واللجان بالتفاف باتجاه شمال قعطبة غربي مديرية دمت، تم على إثرها تأمين مساحة كبيرة من قرى ووديان وجبال وسلاسل جبلية تقدر مساحتها بـ 15 كيلو متر مربع انطلاقا من حصن حدة وصولاً إلى جبل ناصة.

وأظهرت المشاهد التي وزعها الإعلام الحر بي تقدم الجيش واللجان والسيطرة المباغتة على مواقع العدو في هذا المسار، موضحة الفرار الجماعي للمرتزقة وسط انهيار وتهاوي كل مواقع العدو في ظل حالة من التخبط والإرباك في صفوف المرتزقة .

وبينت المشاهد عدد من جثث المرتزقة المتناثرة التي لقت مصرعها في معارك تأمين عدد من التباب وصولاً إلى جبل ناصة الاستراتيجي.

وأظهرت المشاهد استهداف آليات ومدرعات المرتزقة وإحراقها، واغتنام أطقم عسكرية وأسلحة وذخائر متنوعة تركها المرتزقة في مواقعهم قبل أن يولوا مدبرين للنجاة بأرواحهم.

وبحمد الله وتمكينه انتهت العملية بالسيطرة على هذه المواقع: “خرابة الصباري – جبل الذاري – بيت الشوكاني – جبل الشامي – قرية عدنه الشامي – قرية الحيفة – قصبة رماه – قرية رماه – جبل رماه – موقع حيد القفل – جبل مضرح – الخرابة – القمود سائلة وعران – جبل ناصة الاستراتيجي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.