نبحث عن الحقيقة

مصرع وجرح أكثر من 350 مرتزقا بينهم 7 جنود سعوديين و3 سودانيين بعمليات مختلفة خلال شهر مارس الماضي قبالة جيزان

موقع طلائع المجد | تقارير | 9

نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية خلال الشهر المنصرم عشرات العمليات في المنطقة العسكرية الخامسة بحجة كبدوا العدو خلالها خسائر فادحة في العديد والعتاد .

وأكد مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الخامسة أن وحدة القناصة نفذت 85 عملية قنص لمرتزقة العدوان بينهم 7 جنود سعوديين و3 مرتزقة سودانيين في جبهات حرض وميدي وحيران خلال شهر مارس الماضي .

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت 5 صواريخ باليستية من نوع بدر1-P واطلقت 75 صاروخ تكتيكي من مختلف المنظومات الصاروخية خلال شهر مارس الماضي نتج عنها مقتل واصابة العشرات من قوى العدو وإحراق عدد من مخازن الأسلحة غرب جبل النار وغرب حيران .

وأشار المصدر أن وحدة الدروع تمكنت من تدمير وإعطاب أكثر من 35 آلية عسكرية متنوعة من بينهن دبابة باستهداف من مختلف الوحدات في جبهات حرض وميدي وحيران خلال شهر مارس الماضي .

وفي ذات السياق لفت المصدر إلى أن وحدات الجيش واللجان نفذت أكثر من 15 كمين في جبهات حرض وميدي وحيران خلال شهر مارس الماضي

وأكد المصدر أنه لقي أكثر من 350 مرتزقا مصرعهم وجرحهم بعمليات مختلفة بينهم قيادات عرف منهم القيادي ياسر يوسف الخميسي في جبهات حرض وميدي وحيران خلال شهر مارس الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.