نبحث عن الحقيقة

رئيس حركة حماس: على الشعب البحريني إعلان الحداد يومي 25و 26 يونيو

طلائع المجد_ وكالات|

دعا رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة يحيى السنوار, اليوم الخميس، الشعب البحريني للامتناع عن الخروج إلى الشوارع وإقامة مظاهر الحداد, يومي 25و26 يونيو, أثناء عقد الورشة الاقتصادية، احتجاجًا على صفقة القرن التي يُراد تمرير أول خطواتها في حضور وتمثيل دولة الاحتلال الصهيونية للمشاركة في الورشة الاقتصادية المزمع عقدها الشهر المقبل في دولة البحرين. 

وأكد رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة أن “صفقة القرن” ستفشل ولن يستطيع أحد تمريرها، مشددا على أهمية إعلان كافة الشعوب العربية والإسلامية موقفها إزاء مخطط صفقة القرن الذي يعد محاولة شر لقتل ووأد القضية الفلسطينية, مؤكدًا استمرار المقاومة الإسلامية في التصدي لكافة المؤامرات وإحباط كل محاولات العدو العسكرية والسياسية في توطيد منهج الاحتلال والاستيطان في الأراضي الفلسطينية.

السنوار أشار إلى أن المقاومة الإسلامية مستعدة لدك “تل أبيب” بصواريخ مضاعفة لتلك التي أطلقت عليها وعلى بقية المدن خلال حرب 2014, مؤكدًا أن الضفة ستشهد الانتصار الكبير على الاحتلال الصهيوني, داعيًا كافة القوى الفلسطينية إلى توحيد الجهود لإسقاط صفقة القرن وإفشالها.

يُذكر أن أمريكا كانت قد وجهت في وقت سابق دعوة لدولة الاحتلال الصهيونية للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد في البحرين الشهر القادم, في خطوة اعتبرها مراقبون خطوة أولى لتمرير ما يسمى صفقة القرن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.