زيارات وفعاليات ميدانية للمراكز الصيفية في عدد من المحافظات

موقع طلائع المجد | تقارير | 22

تشهد المراكز الصيفية في عدد من المحافظات زيارات ميدانية لعدد من مسؤولي وزارة الأوقاف والتربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة للوقوف على آخر الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المراكز الصيفية.

ففي ذمار زار مسئولون من مكتب الأوقاف ومدير مكتب الرقابة في التربية والتعليم والشباب والرياضة بمحافظة ذمار، المراكز الصيفية في مديرية عتمة، وفي مديرية جبل الشرق، ومديرية ضوران آنس، وضبه، ومغرب عنس، بمديرية المنار.

إلى ذلك، تفقد وكيل محافظة صنعاء مانع الأغربي ومعه مدير مديرية بني حشيش محمد القاضي، المراكز الصيفية بمديرية الحصن، والمراكز الصيفية بوادي رجام.

ونظم طلاب مركز الشهيد القائد بمديرية الحالي اليوم في الحديدة رحلة إلى مصنع السنابل للدقيق للتعرف على عمل المصنع في رفد السوق المحلية بمادة الدقيق.

كما نظمت إدارة المراكز الصيفية بمديريتي الزيدية وباجل بذات المحافظة زيارات إلى سجن الزيدية الذي استهدفه طيران العدوان وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.

وفي صعدة أقام طلاب مركز الشهيد القائد الصيفي بمدينة ساقين أمسية ثقافية تحت شعار “علم وجهاد” والذي حضره عدد من المسئولين في المديرية.

وأقام طلاب ومعلمو مركز عسوب الصيفي بمديرية الجبين بمحافظة ريمة رحلة ترفيهية لعدد من طلاب المركز الصيفي، حضرها عدد من المسئولين في المديرية.

وفي إطار دعم الأنشطة المتنوعة والمختلفة للمراكز الصيفية قدمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مجموعة من المساعدات لعدد من المراكز الصيفية في أمانة العاصمة والمحافظة.

التعليقات مغلقة.