نبحث عن الحقيقة

بمناسبة انتهاء الدورة الصيفية ” وبرعاية الملتقى الإسلامي اقامت المدرسة العلمية حفلا ختامي لبقية المراكز الصيفية بالمحابشة “صور

موقع طلائع المجد | حجة | صيف 1440هـ

برعاية الملتقى الإسلامي وتحت شعار علم وجهاد أقامت المدرسة العلمية بالمحابشة احتفالا اختتامي لبقية المراكز بمناسبة انتهاء الدورة الصيفية في المراكز يومنا الخميس 6ذي الحجة 1440 للهجرة .

في حضور جماهيري واسع من العلماء والاساتذة والمشائخ والوجها من المنطقة افتتح الاحتفال بآيات من القرآن الكريم بصوت الطالب عبدالباري محمد علي يحيى هبة وأحاديث نبوية شريفة في فضل العلم بصوت كوكبة من الطلاب المشاركين .

وألقى كلمة المدرسين الأستاذ محمد علي يحيى هبة تحدث فيها عن أهمية العلم والتمسك بفكر اهل البيت عليهم السلام .

وبدوره قدم طالب العلم الشريف / محمد عبدالودود الغيلي كلمة الطلاب شكر للمدرسين والمرشدين في كل المراكز وما اولوه من اهتمام في تعليم معالم الدين الإسلامي الحنيف .

وفي وسط الاحتفال قام الشاعر عادل علي العرجلى بإلقاء قصيده في حب اهل البيت وطلب العلم من معينهم .

و ألقى السيد العلامة / عبدالرحمن محمد قاسم الشرفي كلمة العلماء تناول فيها أهمية العلم وارساء جبهة الوعي والفكر وترسيخ مبادئ الدين الإسلامي الحنيف بتعلم الدين الإسلامي من مصادره الصحيحة الموجودة في فكر ونهج اهل البيت عليهم السلام والتحذير من الوهابية اذا أن نتيجة هذا الفكر الداعشي الخراب والدمار في الدول العربية فاين ما حلو حل الخراب والهدم وسفك الدم .

وأوضح الشرفي أن محاربة الفكر الوهابي لايكون الا بتعليم الأجيال الفكر الصحيح شاكرا أبطال الجيش واللجان الشعبية ما يقومون به من تضحيات في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض منوها بالشكر لسلاح الجو المسير والتطورات العسكرية الأخيرة .

وقدم الشيخ / محمد علي هبة كلمة أولياء الأمور شكر المراكز الصيفية التي حصنت ولا زالت تحصن أولادنا من الأفكار الدخيلة والضياع في الشوارع .
واختتم الحفل بتكريم الطلاب الأوائل بشهائد تقديرية وهدايا رمزية .

اترك رد