صعدة تبارك عملية “نصر من الله” بمسيرة جماهرية كبرى

متابعات- طلائع المجد:

باركت محافظة صعدة، عملية “نصر من الله” العسكرية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية، بمسيرة جماهرية.

وفي المسيرة التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية وحشود كبيرة من مختلف مديريات المحافظة رفعت فيها هتافات الحرية المناهضة للهيمنة الأمريكية ، والمنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة بالإضافة إلى هتافات تدل على الصمود في وجه العدوان .

وألقى محافظ محافظة صعدة كلمة المسيرة دعا فيها أبناء صعدة إلى المشاركة في قافلة النصر الاثنين المقبل التي ستنطلق من كل مديريات المحافظة إلى مدينة صعدة شكرا لله على هذا النصر العظيم ، ودعما للمجاهدين في الجبهات.

وهنأ الشعب اليمني العظيم وقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجيش والقبائل بعملية النصر العظيم في محور نجران، والتي كسرت قوى العدوان، مؤكدا أن على العدوان أن يتعظ من عملية نجران ما لم فإن العمليات القادمة ستكون في عقر دارهم.

ودعت كلمة مجلس التلاحم الشعبي القبلي إلى المصالحة الوطنية التي دعا إليها قائد الثورة، ورفد الجهات، متوعداً العدوان بأن القادم سيكون أشد وأنكى إن لم يستغلوا مبادرة الرئيس المشاط ويوقفوا عدوانهم .

تخلل المسيرة مشاركات شعرية وخطابية أكدت في مجملها على مواصلة التصدي ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى تحرير كامل التراب اليمني، مشدين بعملية نصر من الله، وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي والتي كان آخرها ضرب عملية بقيق وخريص.

 

المصدر: أنصار الله

التعليقات مغلقة.