نبحث عن الحقيقة

القوات المسلحة تعلن تفاصيل عملية عسكرية واسعة في البيضاء

موقع طلائع المجد | صنعاء | محلي

أعلنت القوات المسلحة اليوم الثلاثاء تنفيذ عملية “النصر المبين” تمكنت خلالها من استعادة كاملَ المناطقِ التي كان قد تسللت إليها قوى العدوان وكذلك تحريرَ مناطقَ واسعةً في مديريتي الزاهرَ والصومعةَ بمحافظةِ البيضاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان أن القوات المسلحة ردت على الاعتداء الغاشم الذي قامتْ به عناصر الارتزاقِ والاجرامِ من عناصرِ داعشَ والقاعدةِ وبإسنادِ دولِ العدوانِ بتنفيذ عمليةَ النصر المبين التي استمرت اثنين وسبعينَ ساعةً فقط.

وأضاف العميد سريع أن القوات المسلحة تمكنت خلال العملية من استعادة كاملَ المناطقِ التي كان قد تسلل إليها العدوُّ وكذلك تحريرَ مناطقَ واسعةً في مديريتي الزاهرَ والصومعةَ بمحافظةِ البيضاء.. إضافةً الى اغتنام كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ والعتادِ ومصرعِ وإصابةِ المئاتِ من العصاباتِ التكفيريةِ ما يسمى بالقاعدةِ وداعش.

وذكر سريع أن هذا الانجاز يؤكد مستوى الارتباطِ بينَ الجماعاتِ التكفيريةِ المنفذةِ للأجندةِ الامريكيةِ وتحالفِ العدوانِ الذي قامَ بإسنادِها بعشراتِ من الغاراتِ الجوية.

وثمنت القواتِ المسلحةَ الدورَ الكبيرَ لأبناءِ محافظةِ البيضاءِ وقبائلِها الأبية.. مؤكدة استمرارَ العملياتِ العسكريةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ وتحريرِ كافةِ أراضي الجمهورية.

ولفت العميد سريع إلى انه سيتمُ نشرُ تفاصيلَ العمليةِ وبثُ مشاهدَها خلالَ الأيامِ المقبلةِ إن شاءَ الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.