نبحث عن الحقيقة

رئيس هيئة الأوقاف ” مرحلة تحليل الوضع الراهن من أولويات عمل الهيئة

موقع طلائع المجد | صنعاء | محلي

أكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي أن مرحلة تحليل الوضع الراهن والبيئتين الداخلية والخارجية، من أولويات عمل الهيئة خلال المرحلة الحالية في سياق خطة الهيئة الاستراتيجية الوطنية 2021م 2025م.

وقال العلامة الحوثي في اختتام ورشة عمل حول استكمال التحليل البيئي الاستراتيجي للهيئة العامة للأوقاف، اليوم الأربعاء، بصنعاء “لابد أن نخرج من الورشة بنتائج صحيحة من واقع الميدان ليتم على أساسها اغتنام الفرص وتجاوز التحديات والشروع في البناء التنظيمي للهيئة وخططها واستراتيجياتها”.

وشدد على ضرورة العمل في إطار علمي ومنظم لإيجاد قاعدة بناء سليمة وصحيحة، مضيفًا “إذا كان الأساس باطل، ستكون النتائج باطلة”.

وحث الجميع على الاهتمام بمخرجات الورشة باعتبارها أساس نجاح عمل الهيئة العامة للأوقاف، مشيداً بجهود الفريق الاستشاري لإعداد استراتيجية الهيئة ودور المشاركين في إثراء منهجية ونماذج وخطة عمل الفريق في إعداد استراتيجية الهيئة المرتكزة على التخطيط الاستراتيجي للنهوض بقطاع الأوقاف وتنمية إيراداته.

ولفت رئيس الهيئة العامة للأوقاف إلى ضرورة اضطلاع الجميع بالدور المنوط بهم في تعزيز العمل المؤسسي والإداري وبناء الدولة القائمة على العدالة المتساوية في الحقوق والواجبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.