نبحث عن الحقيقة

البيضاء ” لقاء قبلي بمديرية الزاهر يبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية

موقع طلائع المجد | البيضاء | محلي

ناقش لقاء قبلي موسع بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء اليوم الخميس، الأوضاع والمستجدات في مناطق وعزل المديرية بعد تطهيرها من المرتزقة والتكفيريين .

وأشاد وكيل أول المحافظة حمود شثان في اللقاء بحضور الوكيل حسين الحميقاني ومدير الأمن العميد عبدالله العربجي، بالمواقف المشرفة لأبناء وقبائل آل حميقان بمديرية الزاهر ومعهم كل الأحرار من أبناء المحافظة.

وأشار إلى حجم المؤامرة على المحافظة من قبل قوى العدوان ودعمها للعناصر التكفيرية، مؤكداً فشل تلك المؤتمرات بفضل ثبات وصمود الجيش واللجان الشعبية والأمن ومعهم أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة المرتزقة والتكفيريين وتطهير مديرية الزاهر ومناطق واسعة من مديرية الصومعة.

ولفت إلى أن الانتصارات التي تحققت تستوجب من الجميع مواصلة الصمود وفاء لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبهم بارك أبناء وقبائل آل حميقان انتصارات الجيش واللجان الشعبية في دحر وتطهير مديرية الزاهر من مرتزقة العدوان وأدواته من التكفيريين، مشيرين إلى أن حجم المعاناة التي عاشها أبناء المديرية جراء تمادي المجاميع التكفيرية في سفك الدماء وقطع الطرقات ونهب الممتلكات.

وأشادوا بتعامل الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف مناطق وعزل مديرية الزاهر وحمايتهم للمواطنين وتأمين ممتلكاتهم .

وأكدوا الموقف الثابت لأبناء وقبائل الزاهر واستمرارهم في مساندة الجيش واللجان والوقوف صفاً واحداً في التصدي للعدوان ومرتزقته وإفشال مشاريعه التدميرية، وتأمين مناطقهم.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة تمثل أبناء المديرية والسلطة المحلية لمناقشة أولويات المديرية وترتيب أوضاع النازحين وعودتهم إلى منازلهم.

اترك رد