نبحث عن الحقيقة

الأوقاف تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية لرحيل العلامة بدر الدين الحوثي في الحديدة

موقع طلائع المجد / الحديدة / محلي

نظّم مكتب الهيئة العامة للأوقاف ووحدتا العلماء والمتعلمين والثقافة القرآنية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية لرحيل العالم بدر الدين بن أمير الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم، أشار المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أهمية إحياء ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي، الذي سخر حياته في تصحيح مسار الأمة ومقارعة الأفكار الوهابية التي توافقت مع التوجه الأمريكي وما يحقق أهدافها في المنطقة.

وبين أن إحياء ذكرى أعلام الأمة يأتي للتذكير بأعلام الأمة ومكانتهم والمضي على نهجهم في مقارعة قوى الطغيان والاستكبار .. منوها بصمود وثبات العلامة بدر الدين الحوثي في معركته مع قوى الباطل.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ووكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أشاد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل الهطفي ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي، بمسيرة حياة الفقيد بدر الدين والتي كان لها الفضل في محاربة الأفكار الوهابية.

بدورهما استعرض نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي القديمي والشيخ صالح الحرازي، نبذة عن مسيرة حياة العالم بدر الدين الحوثي التي كانت مثالاً في الكفاح والبذل لإعلاء راية الحق، في وقت تكالبت فيه قوى الطغيان ضد المستضعفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.