نبحث عن الحقيقة

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يؤكد الوقوف مع شعوب أمتنا المظلومة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني

موقع طلائع المجد | صنعاء | محلي

جدد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التأكيد على ثبات الموقف إلى جانب الحق وفي المقدمة الوقوف مع الشعب الفلسطيني، والتصدي للعدوان والتمسك بحق شعبنا بالحرية والاستقلال، لافتاً أن أمريكا تراهن على الحروب بالوكالة عبر عملائها.
وفي كلمته اليوم الخميس، بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، قال السيد عبدالملك: “نجد التشابه بين الموروث الجاهلي الذي حمله طغاة بني أمية وبين الطغيان المعاصر الذي على رأسه أمريكا وإسرائيل وأتباعهم”، لافتاً بقوله: “الحق في واقعنا ليس ملتبسا كما لم يكن ملتبسا مع الإمام الحسين عليه السلام”.

وأوضح أن إحياءنا لذكرى عاشوراء هو تعبير عن الولاء لسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وموقفه الحق، مشيراً إلى أن الإمام الحسين نهض في مرحلة حساسة وفي منعطف تاريخي له أهميته في مستقبل الأمة.

وأشار السيد عبدالملك إلى أن “الحق مع شعبنا اليمني العزيز في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الذي لا مشروعية له وارتكب أبشع الجرائم”، مضيفاً أن: “الباطل في الوقوف مع العدوان على اليمن أو تبريره أو الصمت عن إدانة جرائمه وحصاره”.

وشدد على السعي لتعزيز كل عوامل القوة والثبات، وحماية جبهتنا الداخلية من دسائس الأعداء، والوقوف بوجه الأعداء في مساعيهم لإذلال شعبنا وأمتنا، مؤكداً أن خيارنا: “هيهات منا الذلة”.

وأضاف: “الحق في السعي لوحدة المسلمين ووحدتهم وأخوتهم، والباطل في نشر البغضاء والكراهية بين المسلمين والسعي لتفرقتهم”.

وتابع: “الحق في الوقوف بوجه الأعداء في مساعيهم لإذلال شعبنا وأمتنا، والباطل هو في جر الأمة إلى الولاء لأمريكا وإسرائيل”، مشدداً أننا كأمة مسلمة يجب أن نسعى إلى الحرية والاستقلال.

كما أكد السيد عبدالملك أن “أمتنا اليوم في تقدم واضح، وبات جليا الهزيمة الأمريكية كما حدث مؤخرا في أفغانستان”، لافتاً إلى أن أمريكا تراهن على الحروب بالوكالة عبر عملائها.

ولفت إلى أن الحق في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته وطرد الصهاينة، والوقوف مع شعوب أمتنا المظلومة في لبنان وسوريا والعراق والبحرين وفي كافة دول العالم.

وحذر السيد عبدالملك حكام السعودية والإمارات قائلاً: “ننصح النظامين السعودي والإماراتي ومن معهما بالكف عن الاستهداف لأمتنا، فرهاناتكم خاسرة”، مؤكداً التصدي للعدوان والتمسك بحق شعبنا بالحرية والاستقلال.

وفي ختام كلمته، خاطب قائد الثورة شعبنا اليمني بقوله: “إن عواقب التمسك بالحق والثبات عليه هي تحقق الوعد الإلهي بالنصر”، شاكراً الحضور الواسع والمشرف في إحياء ذكرى عاشوراء بقوله: “هذا عهدنا بشعبنا في كل الميادين والجبهات”.

اترك رد