نبحث عن الحقيقة

عمران ‘” مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى عاشوراء

موقع طلائع المجد | عمران | محلي

شهدت محافظة عمران اليوم الخميس، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، تحت شعار “عاشوراء ثورة مستمرة في وجه الطغيان”.

وفي المسيرة ألقيت كلمات من كل من مدير عام مديرية عمران نبيه أبو شوصاء، ورئيس هيئة رفع المظالم مهرم جرفان، والمسؤول الثقافي عيضة طامش، أشارت إلى أبعاد ثورة الإمام الحسين ومظلوميته وما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وجرائم حرب ممنهجة على مرأى ومسمع العالم.

وأكدت أهمية إحياء هذه الذكرى للتعبير عن الارتباط بسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام والرؤية والموقف الذي تحرك على أساسه ومن خلاله وهي رؤية القرآن الكريم ومسلك الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

واستعرضت الكلمات جوانب من مظلومية الإمام الحسين وفاجعة كربلاء والعلاقة التي تربط مرتكبي الجرائم ضد أحفاد رسول الله وآل بيته عليهم السلام.

وشددت على التمسك بنهج الإمام الحسين لضمان تصحيح مسار الأمة وفق النهج المبين لتحقيق الحرية والعزة والكرامة والاستقلال، لافتين إلى أن الشعب اليمني مستمر في عطائه وتضحيته في مواجهة العدوان تأسياً بصمود الإمام الحسين في كربلاء.

ودعت الكلمات جميع أبناء المحافظة إلى مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.