نبحث عن الحقيقة

الجناح الثوري للملتقى الإسلامي ” طلائع المجد ” يحيي العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر

موقع طلائع المجد / صنعاء / محلي

نظم ائتلاف طلائع المجد، الجناح الثوري للملتقى الإسلامي فعالية بمناسبة العيد السابع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وفي الفعالية قال الأمين العام للملتقى الإسلامي، رئيس الهيئة العامة للأوقاف السيد العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثـي إن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر تعرضت لمحاولات إفشال ووأد ثم عدوان مباشر من قبل قوى الاستكبار.

وأشار العلامة الحوثي إلى الوضع الذي كان سائدا قبل الثورة من فساد ومؤامرة وانتهاك للسيادة وفوضى أمنية واغتيالات.. لافتاً إلى انتصار الشعب بجيشه ولجانه على تحالف عالمي كبير منذ سبع سنوات.

وقال” فيما كان الجيش اليمني قبل الثورة يدمر أسلحته بنفسه بتوجيهات أمريكية، ها هو اليوم يصنع أسلحته بنفسه من صواريخ بالستية وطائرات مسيّرة، وهذا إنجاز كبير لم يحصل في أي دولة عربية مطلقاً.”

وأشار إلى الإنجازات التي تحققت بفضل ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر على المستوى العسكري والأمني والتماسك واللحمة الشعبية والروح المعنوية والمحافظة على مؤسسات الدولة رغم التحديات الكبيرة التي يواجهها الشعب وفي مقدمتها العدوان والحصار.

ونوه بأن الشعب اليمني اليوم بفضل الثورة يحقق الانتصارات الكبيرة على دول العدوان السعودي الأمريكي، ويلقّنهم هزائم منكرة، فيما العدو في فشل وتراجع وانكسار.

ولفت إلى أن الذين واجهوا ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هم اليوم يعيشون في ذلة وهوان مشردين بعد أن رفظهم الشعب اليمني الحر.
وأكد السيد الحوثي أن كل من وقف في وجه الثورة والثوار سيندم بعد أن يرى النصر الكبير للشعب اليمني على المعتدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.