اعتراف خطير لوزير بحكومة الرياض: هذه الأطراف المتسببة بالفوضى وعدم الاستقرار في عدن

طلائع المجد | متابعات | 13

أدلى أحد وزراء حكومة الفار هادي بالرياض المدعو عبد الملك المخلافي باعتراف خطير على قناة تلفزيونية بأن هناك أطراف متسببة بحالة الفوضى وعدم الاستقرار في عدن.

وبحسب موقع المشهد اليمني التابع لوسائل إعلام العدوان ، اتهم ما يسمى بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المرتزق عبدالملك المخلافي أطراف خارجية، لم يسمها، بالوقوف خلف حالة عدم الاستقرار في عدن .

وقال المدعو المخلافي في تصريحات خلال لقاء تلفزيوني بثته قناة (عدن سكاي)، أن ما يسمى بالحكومة الشرعية القابعة بفنادق الرياض ترى ضرورة تقديم نموذج ايجابي للأوضاع في عدن حد قوله.

وأكد المخلافي أن الأطراف التي تصنع الفوضى في “عدن” هي أطراف خارجية، حيث ترى أن الفوضى الحاصلة تمنحها فرصة صنع الانفصال، كما قال.

وهذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها حكومة الرياض عن ما يجري في عدن وترمي التهمة على أطراف خارجية، بعد أن ظلت تردد لفترة طويلة اتهامها المكرر لأنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بإثارة الفوضى.

الجدير بالذكر أن الفار هادي وحكومته بالرياض لا يستطيعون دخول عدن ولا توجد لهم أي سلطة على عدن والمحافظات الجنوبية التي تشهد حالة من الفوضى والانفلات الأمني وانتشار الجماعات الإرهابية والداعشية في ظل سلطة الاحتلال الإماراتي والسعودي .

وكالة مرصد

التعليقات مغلقة.